أخبار عاجلة

أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 17/3/2017.. تحويل الميزانية للمركزى للمحاسبات

أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 17/3/2017.. تحويل الميزانية للمركزى للمحاسبات
أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 17/3/2017.. تحويل الميزانية للمركزى للمحاسبات

شهد النادى الأهلي اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة بيدفيست الجنوب أفريقى بعد غد الأحد، فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، فضلا عن تحويل ميزانية النادى للجهاز المركزى للمحاسبات.

 

 

بدأ مسئولو النادى الأهلى رحلة  البحث عن مهاجم أفريقى آخر تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط الهجوم.

مصدر فى الأهلى أكد أن مستوى الإيفوارى كوليبالى مهاجم الفريق لا يرتقى للعب داخل القلعة الحمراء، مشددًا على أن هناك حالة من الصدمة من مستوى اللاعب، عكس ما كان متوقعًا من اللاعب بعد  مشاهدة فيديوهاته قبل التعاقد معه.

 

 

اقترب محمد حسن لاعب خط وسط بلدية المحلة، من الانضمام لصفوف النادى الأهلى، وذلك بعد المفاوضات التى قادها سيد معوض المدرب المساعد للنادى الأهلى مع اللاعب وإدارة البلدية، لضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

 

 

أكد محمد الشناوى حارس الأهلى، صعوبة مواجهة بيدفست الجنوب أفريقى والمحدد لها الأحد المقبل، فى إياب دور الـ32 لدورى رابطة أبطال أفريقيا، وشدد الشناوى على ثقته فى قدرة الأهلى على تحقيق الفوز فى لقاء العود بجنوب أفريقيا على صاحب الأرض والوصول إلى دور المجموعات.

 

 

قرر مسئولو الجهة الإدارية تحويل ميزانية الأهلى للجهاز المركزى للمحاسبات، بعد حضور 949 عضوا فقط لمناقشة الميزانية المقامة حالياً بمقر النادى بالجزيرة، حيث تنص اللائحة لمناقشة الميزانية أن يحضر ربع عدد الموقعين على الكشوف وعددهم 4047، وهو ما لم يحدث، ومن المقرر أن يتم مناقشة باقى بنود الجمعية بشكل طبيعى.

 

 

أدى أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى فقرة بدنية قبل انطلاق مران الفريق اليوم، الجمعة تحت إشراف أنيس الشعلالى مخطط الأحمال، استمرت لمدة 15 دقيقة قبل أن يعود أحمد حمودى للمشاركة فى التدريبات الجماعية وفى تقسيمة الكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملخص وأهداف مباراة طلائع الجيش والمقاولون
التالى فوز سبورتنج والطيران بدورى محترفى كرة اليد