أخبار عاجلة

تقرير.. فينجر قد يفجر ثورة مدربين في العالم

تقرير.. فينجر قد يفجر ثورة مدربين في العالم
تقرير.. فينجر قد يفجر ثورة مدربين في العالم

كتب- عمر قورة:

تفجرت تداعيات حول مستقبل المدير الفني لوتشانو سباليتي مع ناديه روما الإيطالي، الذي يلعب في صفوفه المصري محمد صلاح.

وكشفت تقارير إيطالية، مساء الجمعة، توصل العملاق يوفنتوس لاتفاق مع سباليتي، لتولي قيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

تولي سباليتي قيادة يوفنتوس يعني رحيل ماسيمليانو أليجري، المدير الفني الحالي للبيانكونيري، لكن إلى أين؟

نرصد في هذا التقرير خمسة مدربين قد نراهم بألوان مختلفة الموسم المقبل، حال قرر فينجر الرحيل عن آرسنال:

- سباليتي (روما إلى يوفنتوس)

مدرب روما الحالي ينتهي تعاقده مع نادي العاصمة الإيطالية الصيف المقبل، وهو ما أغرى نادي يوفنتوس في بدأ المحادثات معه مبكرًا.

وقال سباليتي إنه سيعقد اجتماعًا مع رئيس نادي روما جيمس بالوتا خلال الأيام القليلة المقبلة، لبحث ملف التجديد، وفقًا لصحيفة "فوتبول إيطاليا".

بات من الصعب على روما وصيف الدوري الإيطالي حصد لقب الكالشيو، كما ودع مسابقة الدوري الأوروبي، وبات قريبا من الخروج من كأس إيطاليا.

- أليجري (يوفنتوس إلى آرسنال)

رغبة يوفنتوس في التعاقد مع سباليتي تأتي بعدما لوّح أليجري بالرحيل عن النادي الأكبر في إيطاليا، رغم اقترابه من التتويج بلقب الكالشيو بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

تقارير إيطالية أكدت رغبة أليجري المدير الفني السابق لميلان في العمل بالدوري الإنجليزي، مثلما فعل مواطنه أنطونيو كونتي بقيادة تشيلسي الصيف الماضي.

وأشارت الصحف إلى أن أليجري أفصح لأصدقاءه عن موافقته على تدريب آرسنال بداية من الموسم المقبل، خلفًا للمدير الفني الفرنسي آرسين فينجر.

فينجر (آرسنال إلى برشلونة)

بعد 20 عامًا قضاهم بين أسوار ملعب الإمارات، قد يرحل آرسين فينجر عن إدارة آرسنال، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، بالموسم المقبل.

سلسلة من النتائج المخيبة وملازمة المركز الرابع بجدول البريمير ليج أكثر من مرة، بجانب الإقصاء المتتالي من دوري الأبطال، كل هذا قد يطيح بصاحب الـ67 عامًا.

تقارير إسبانية ربطت بين فينجر وبرشلونة الإسباني لقيادة الفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل، خلفًا للإسباني لويس إنريكي، صاحب الريمونتادا التاريخية.

إنريكي (برشلونة إلى روما)

أعلن لويس إنريكي أن موسمه الثالث والحالي مع برشلونة، سيكون الأخير له بين أسوار "كامب نو" معقل البلوجرانا.

الهزيمة برباعية نظيفة على ملعب باريس سان جيرمان أجبرت لوتشو على إعلان رحيله بداية مارس الجاري، رغم أنه مازال ينافس على الثلاثية.

وبعدما أشرف صاحب الـ46 عامًا على روما لموسم واحد لم يكن ناجحًا في (2011-2012)، صحيفة ماركا الإسبانية أكدت إمكانية عودته للجيلاروسي.

كونتي (تشيلسي إلى إنتر ميلان)

رغم النتائج المميزة التي يحققها المدرب الإيطالي في أول موسم مع تشيلسي، واقترابه بشدة من التتويج بلقب البريمير ليج، قد يرحل كونتي عن النادي اللندني نهاية الموسم.

تقارير إيطالية كشفت رغبة أنطونيو كونتي في العودة مجددًا إلى إيطاليا، لكن ليس لناديه السابق يوفنتوس، بل من بوابة إنتر ميلان، براتب 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

قبل قيادة تشيلسي بعقد يمتد لثلاثة مواسم، قاد كونتي منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي لـ"يورو 2016"، ويملك مع اليوفي ثلاثة ألقاب دوري متتالية 2012، 2013، 2014.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"