أخبار عاجلة
الإرهاب السيبروني -
حدث في صورة -
محمد بن سلمان.. قيادة بفكر الشباب -
الأسعار الاسترشادية لمواد البناء خلال يونيو -
العيسوي يعلن موعد استقالته من الإسماعيلي -
قاض أمريكى فى ميشيجان يوقف ترحيل نحو 100 عراقى -

سيد معوض : " انا القلب الحنين للاعبي الأهلي

سيد معوض : " انا القلب الحنين للاعبي الأهلي
سيد معوض : " انا القلب الحنين للاعبي الأهلي

أشاد سيد معوض المدرب المساعد للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بفريق بيدفيست الجنوب إفريقي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا .

 

وقال معوض في تصريحات تليفزيونية لقناة onsport : " جميع اللاعبين يشعرون بمسئولية كبيرة، والكل يدرك أنها مباراة مصيرية، لأن هدفنا منذ البداية هو إستكمال المشوار الغفريقي حتي نهايته " .

وأكد مدرب الأهلي علي جاهزية الفريق للمبارة قائلاً : " قمنا بدراسة بيدفيست بشكل جيد، وتابعنا طريقة لعبهم، وكان من الممكن أن نكون في وضع أفضل لو إستغل اللاعبين الفرص السهلة التي اهدروها في مباراة الذهاب " .

 

كما نفي معوض  وجود أزمة في مركز الظهير الأيسر بالفريق قائلاً : " لا توجد أي مشكلة في هذا المركز، لدينا ثلاث لاعبين مميزين، وجميعهم يؤدي بشكل جيد في التدريبات، وأي لاعب يشارك نتمني أن يحالفه التوفيق " .

وأضاف : " أنا القلب الحنين اللاعبين، وهناك إتفاق مع الكل علي أن مستوي اللاعب هو الفيصل، والجهاز هو صاحب القرار في إشراك اللاعبين " .

 

وإختتم سيد معوض تصريحاته بأن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، عليه مسئولية كبيرة في ظل وجود عدد كبر من اللاعبين المميزين في كل المراكز بالفريق .

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العيسوي يعلن موعد استقالته من الإسماعيلي
التالى المغرب يخسر من هولندا بهدفين في عقر داره وديًا