أخبار عاجلة
«الزعيم» يضم ريفاس والحبسي لرحلة «سايتاما» -
أمير الباحة يعوّض «العين» -
الآسيوي: «هلا بالذيب» -

نوفاكوفيتش يعرض خدماته مجانا على ناديه السابق كولونيا

نوفاكوفيتش يعرض خدماته مجانا على ناديه السابق كولونيا
نوفاكوفيتش يعرض خدماته مجانا على ناديه السابق كولونيا
نوفاكوفيتش يعرض خدماته مجانا على ناديه السابق كولونيا

يعاني فريق كولونيا الأمرّين خلال هذا الموسم، حيث يتذيل جدول ترتيب الدوري الألماني (بوندسليغا). هذا الوضع الصعب الذي يمر به كولونيا، جعل مهاجمه السابق يتعاطف معه، معلنا استعداده لحمل قميص الفريق دون مقابل.

أعلن المهاجم السلوفيني ميليفويي نوفاكوفيتش أنه مستعد للعودة للعب ضمن صفوف فريق كولونيا الذي يحتل المركز الأخير في الدوري الألماني برصيد نقطة وحيدة. وقال نوفاكوفيتش الذي يبلغ من العمر حاليا 38 عاما أنه مستعد لمساعدة فريقه السابق كولونيا دون الحصول على أي مقابل مادي.

وقال المهاجم السلوفيني في مقابلة مع صحيفة "إكسبريس" الألمانية التي تصدر في كولونيا "يمكنني اللعب لكولونيا مجاناً. أنا مستعد وواثق إمكانية تسجيلي لعشرة أهداف، كل ما أحتاجه ثلاثة أسابيع فقط من الاستعدادات حتى أكون في مستوى المنافسة من جديد".

يشار إلى أن نوفاكوفيتش لعب في صفوف فريق كولونيا في الفترة الممتدة بين 2006 و2012، تمكن خلالها من تسجيل 81 هدفاً للفريق الأحمر والأبيض. بعد ذلك انتقل الدولي السلوفيني للعب في الدوري الياباني، حيث قضى هناك 4 أعوام قبل أن يعود إلى وطنه سلوفينيا لحمل ألوان فريق ماريبور. ومنذ شهر تموز/ يوليو الماضي، أصبح نوفاكوفيتش حرا طليقا بعدما انتهى العقد الذي كان يربطه بنادي ماريبور، وهو ما يسمح له نظريا بالتعاقد مع نادي كولونيا رغم انقضاء فترة الانتقالات.

جذير بالذكر أن نادي كولونيا الذي خسر سبع مباريات في الدوري الألماني وتعادل في مباراة واحدة تعاقد قبل ثلاثة أسابيع مع المهاجم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزار (39 عاما) لمدة عام واحد. وسجل بيتزارو المهاجم السابق لبايرن ميونخ وفيردر بريمن، 191 هدفا خلال 430 مباراة في الدوري الألماني، وهو رقم قياسي على مستوى إنجازات اللاعبين غير الألمان في بوندسليغا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لشبونة يتقدم على يوفنتوس بهدف سيزار (فيديو)