أخبار عاجلة
حملات تفتيشية تستهدف صناعيات بريدة -
القتل تعزيراً لمهرب مخدرات أردني في تبوك -
"نبراس" تختتم دورتها للوقاية من المخدرات -
السيالي لفرع وزارة العمل بالرياض -
منع النصر عن التعاقدات وتغريم الهلال -
مصدر هلالي: سنحفظ حقوقنا ولن نفرط فيها -
اتحاد الكرة.. الضعف يقود إلى الهروب -
غيابات في الريال -
هل تعتذر«الانضباط» للاقط الصوتي؟ -
الفتح يفاوض «اوكرا» والوسيلاتي للتجديد -

مواعيد مباريات اليوم السبت 18 / 3 / 2017

مواعيد مباريات اليوم السبت 18 / 3 / 2017
مواعيد مباريات اليوم السبت 18 / 3 / 2017

تقام اليوم السبت مباراتان فى ثانى أيام منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى العام، حيث يستضيف النصر للتعدين نظيره الإسماعيلى على استاد أسوان، بينما يستدرج الإنتاج الحربى نظيره وادى دجلة على استاد السلام.

 

ويلتقى النصر للتعدين الإسماعيلى فى الثالثة عصر اليوم على استاد أسوان فى مباراة صعبة على صاحب الأرض، الذى يتطلع للفوز من أجل تحسين نتائجه، بعدما حل فى المركز السابع عشر بعشرة أهداف فقط، ويبحث الخروج من منطقة الخطر والتمسك ببصيص الأمل فى البقاء بالدورى الممتاز.

 

فيما يبحث الإسماعيلى تحقيق الفوز واستعادة الانتصارات الغائبة عن قلعة الدراويش بعدما حقق 5 تعادلات متتالية، وهى النتائج التى أغضبت الإدارة ودفعت الجماهير لمهاجمة اللاعبين واتهامهم بالتراخى والتقصير، حيث يقبع الدراويش فى المركز العاشر برصيد 25 نقطة، حيث يبحث التشيكى ستراكا المدير الفنى للدراويش فى تحقيق أول انتصار له فى قيادة أصحاب الرداء الأصفر.

 

ويستضيف الإنتاج الحربى نظيره وادى دجلة فى الخامسة مساء اليوم على استاد السلام، فى مباراة يتطلع خلالها الفريق العسكرى لاستعادة الانتصارات، بعد الخسارة من المقاولون العرب فى الجولة العربية لتحسين ترتيبه، بعدما حل فى المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة، لدخول المنطقة الدافئة مبكرا، والهروب من دوامة الصراع على الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

 

فيما يطمح دجلة هو الآخر لتحقيق الفوز على الإنتاج واستعادة نتائجه الإيجابية بعد الخسارة من الأهلي فى الجولة الأخيرة بهدف نظيف، بحثا عن تحسين مركزه بعدما حل فى المركز الحادى عشر برصيد 25 نقطة، ويأمل أحمد حسام ميدو المدير الفنى فى أن ينهى الموسم الحالى فى مركز متقدم يليق بالإمكانيات الموجودة فى الفريق الدجلاوى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية