أخبار عاجلة
غدًا.. "حرس الحدود" يستعد لإطلاق تمرين القبضة -
شرطة العاصمة المقدسة تدشن برنامج هداية -
"أمانة الرياض" تصادر 8 بسطات لبيع الخضروات -
أحمد مالك فقد 20 كيلو غراماً لهذا السبب! -
شيرين رضا تنشر صورة مقززة وتسيء لجمهورها -
بريجيت ياغي وأغنية جديدة قريباً -
محمد فؤاد يكره مواقع التواصل الاجتماعي ويوضح -
إيوان يُغني "يا 100 نورت" على اليوتيوب -
بالصور.. فرقة "عنبر ١٣" يلعبون مع البنات -

نيشيكوري ينسحب من بطولة سينسناتي بسبب الإصابة

نيشيكوري ينسحب من بطولة سينسناتي بسبب الإصابة
نيشيكوري ينسحب من بطولة سينسناتي بسبب الإصابة

أصبح الياباني كي نيشيكوري أحدث لاعب من بين أول عشرة مصنفين عالمياً ينسحب من بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس بعدما قرّر المصنف التاسع عدم المشاركة في البطولة التي تقام استعداداً لانطلاق بطولة أميركا المفتوحة بسبب عدم تعافيه بصورة كاملة من إصابة قديمة في المعصم الأيمن.

وسافر اللاعب البالغ 27 عاماً والذي كان المصنف الخامس في البطولة، وحصل على حق عدم المشاركة في الدور الأول إلى المدينة التي تقام فيها البطولة قبل أن ينسحب.

وقال نيشيكوري "للأسف لن أستطيع اللعب في سينسناتي. شعرت بألم بالغ في المعصم الأيمن في التدريبات (أمس الأحد) وأزور الآن طبيباً لتشخيص حالتي. سأعلن عن التفاصيل لاحقاً بعدما أحصل على معلومات أكثر".

وانضم نيشيكوري إلى آندي موراي المصنف الأول عالمياً ومارين شيليتش حامل اللقب وستانيسلاس فافرينكا حامل لقب بطولة أميركا المفتوحة ونوفاك ديوكوفيتش الحاصل على 12 لقباً في البطولات الأربع الكبرى الذين انسحبوا من البطولة بسبب الإصابة.

وقرّر فافرينكا وديوكوفيتش عدم المشاركة في أي بطولة حتى نهاية الموسم للتعافي بشكل جيّد، بينما يواجه موراي احتمال فقدان صدارة الترتيب لو فاز رفائيل نادال أو روجر فيدرر باللقب في سينسناتي.

وتنطلق بطولة أميركا المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي، في 28 آب (أغسطس) وتنتهي في العاشر من أيلول (سبتمبر) في نيويورك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف