أخبار عاجلة
«العرضة»... رقصة المناسبات في السعودية -
وصول 623.368 حاجاً إلى المدينة المنورة -
في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير -

سيد عبدالحفيظ يتحدث بثقة: «لن نتنازل عن التتويج بكأس مصر»

سيد عبدالحفيظ يتحدث بثقة: «لن نتنازل عن التتويج بكأس مصر»
سيد عبدالحفيظ يتحدث بثقة: «لن نتنازل عن التتويج بكأس مصر»

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن فريقه لن يتنازل عن لقب كأس مصر خلال مواجهة اليوم فى نهائى البطولة أمام المصرى، ولفت مدير الكرة إلى أن الجهاز الفنى واللاعبين لديهم رغبة فى إعادة اللقب الغائب منذ 10 سنوات.

وشدد على صعوبة المواجهة للفريقين، فكل فريق يرغب فى حصد اللقب بسبب الدوافع التى يمتلكها وتحفزه وتحفز لاعبيه.. ومن ثم فإن مواجهات الكأس دائما ما تكون صعبة خصوصا على أندية البطولات أو الفرق التى اعتادت أن تحصد الألقاب وجماهيرها تنتظر ذلك.

ورفض عبدالحفيظ التقليل من شأن المصرى، مؤكدا أن المنافس حقق نتائج طيبة خلال الموسم الجارى بجهد الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير الكرة.. ولا ننسى أن التوأم صنع جيلا جديدا للفريق البورسعيدى أصبح يتهافت عليه الأندية فى الدورى الممتاز لضمهم إلى صفوفه.

ولفت عبدالحفيظ إلى أن مواجهة المصرى ليست أسهل من مقابلة الزمالك كما ردد البعض مؤخرا وقال: لا نفكر بهذه الطريقة فالمباراة النهائية يكون الهدف الرئيسى هو حصد اللقب ولا ننظر للمنافس.. فضلا عن أن المصرى فريق متميز وقدم عروضا قوية هذا الموسم وتأهل إلى نهائى كأس مصر على حساب أندية لها تاريخ فى الدورى مثل إنبى والإنتاج الحربى والزمالك.

وأوضح أن المطالبة بإسناد المباراة إلى طاقم تحكيم أجنبى لا يقلل من شأن الحكم المصرى، لكن حساسية اللقاء تلزم الناديين باستقدام طاقم تحكيم أجنبى حتى يرضى بقراراته جميع الأطراف.

وأضاف: "الحكم المصرى قد يتأثر بالضغوط الإعلامية والجماهيرية التى يشوبها اللقاء.. ومن ثم فإن المطالبة بالحكم الأجنبى ليس تقليلا من شأن الحكم المصرى لكنه حفاظ عليه وحتى يرضى بقراراته جميع الأطراف".

ونفى مدير الكرة أن يكون الأهلى قد طلب إشراك صفقاته الجديدة وقال: احترمنا قرار اتحاد الكرة بعدم الدفع باللاعبين الجدد، مؤكدا أن ناديه أكثر الأندية احتراما للوائح والقوانين ودائما ما يكون هدفنا هو تطبيق اللوائح على الجميع وليس على طرف ضد الآخر.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة