أخبار عاجلة
إخلاء سبيل ياسمين النرش بكفالة 20 ألف جنيه -
الدولار يواصل انخفاضه في بنوك مطار القاهرة -

الأمير خالد بن عبدالله يقف على احتياجات الأهلي

الأمير خالد بن عبدالله يقف على احتياجات الأهلي
الأمير خالد بن عبدالله يقف على احتياجات الأهلي

أحمد الداموك (جدة)

كثف صناع القرار في النادي الأهلي اجتماعاتهم خلال اليومين الماضيين، وذلك من خلال اجتماع آخر مساء أمس جمع الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، مع رئيس النادي أحمد المرزوقي، ومدرب الفريق كريستيان غروس، والمشرف العام على الفريق وجدي الطويل، وذلك بشأن إيجاد بعض الحلول، ومحاولة تدعيم الفريق بالعناصر، ودراسة جدول المدرب خلال فترة التوقف التي ستكون في يناير القادم، إذ هناك خياران أمام مدرب الفريق؛ إما المشاركة في بطولة ودية في العاصمة البحرينية المنامة من الخامس من يناير حتى الـ13 من الشهر نفسه، أو إقامة معسكر خارجي للفريق في العاصمة

القطرية الدوحة. كما تمت دراسة مدى استفادة الفريق من العناصر الأجنبية الحالية، ومدى إمكانية التغيير من عدمها، إذ لا يزال هناك لغط كبير وتأييدات من طرف ورفض من آخر حول بقاء بعضهم وتسريح الآخر، والبحث عن مدافع أجنبي يحل بديلا للمحور البرازيلي لويس كارلوس الذي سيتم الاستغناء عنه في الفترة القادمة.

وعلى صعيد الفريق الأول، يواصل الفريق استعداداته للقاء الاتفاق غداً (الخميس) على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الـ14 من دوري جميل للمحترفين، التي اغلقها غروس لمحاولة تجهيز الفريق بعيدا عن الإعلام والجماهير. واشتملت التدريبات على الجوانب الفنية والتكتيكية قبل أن يحاول غروس تجهيز عناصره بشكل تام للقاء.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عصام الحضري: سنفوز ببطولة أمم أفريقيا