أخبار عاجلة
ترامب يلتقي البابا فرانسيس لأول مرة -
المالية تطلق هويتها الجديدة -
خبير يقدم 7 نصائح لسياح أمريكا اللاتينية -
أغسطس موعد «غالاكسي نوت 8» -

كيف يتحدى الأهلي أزمة غياب غالى وأجاى فى جنوب أفريقيا؟

كيف يتحدى الأهلي أزمة غياب غالى وأجاى فى جنوب أفريقيا؟
كيف يتحدى الأهلي أزمة غياب غالى وأجاى فى جنوب أفريقيا؟

يواجه فريق النادى الأهلي أزمة فى مباراته مع بيدفيست الجنوب أفريقى المُقرر لها عصر غد الأحد فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بسبب لعنة الإصابات التى طاردت الفريق مؤخراً.

 

الأهلي كان قد فاز على بطل جنوب أفريقيا باستاد السلام السبت الماضى بهدف نظيف حمل توقيع أحمد حجازى، ويخشى الأهلي من لعنة الإصابات التى ستحرمه من الثلاثى حسام غالى وأجاى من لقاء العودة المُرتقب.

 

الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى استقر على الدفع بـ"أحمد فتحى" فى خط الوسط بجوار حسام عاشور لتعويض غياب القائد حسام غالى الذى شارك أساسياً فى لقاء الذهاب، كما يُفاضل الجهاز بين وليد سليمان وكريم نيدفيد لتعويض غياب أجاى، فيما سيلعب مؤمن زكريا دور "بديل" حمودى الذى شارك فى لقاء الذهاب كبديل مع مطلع الشوط الثانى بدلاً من مؤمن زكريا.

 

ويغيب جونيور أجاى عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع بعدما أثبتت الأشعة التى أجراها اللاعب مؤخرًا شكواه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، ويحتاج إلى فترة من العلاج قبل العودة للانتظام فى تدريبات الفريق مجدداً.

 

فيما يتغيب اللاعب حسام غالى عن تدريبات الأهلي لمدة أسبوعين لحين الشفاء من إصابته فى الخلفية التى تعرض لها فى مباراة بيدفيست، كما حدث مع أجاى.

 

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن فريقه سيفتقد عناصر فعّالة أمام بيدفيست بعد غياب كل من حسام غالى وأجاى، ومن قبلهم مروان محسن بسبب الإصابة، موضحاً أن الجهاز الفنى سيحاول خلال الأيام المقبلة تجهيز البدائل من أجل تحقيق نتيجة جيدة فى لقاء العودة، تصعد بالأحمر لدور الـ16 بالبطولة الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"