أخبار عاجلة
«العرضة»... رقصة المناسبات في السعودية -
وصول 623.368 حاجاً إلى المدينة المنورة -
في لندن.. عرضة سعودية.. حب وولاء وتفاعل سفير -

قبل نهائي الكأس.. دفتر أحوال الأهلي والمصري بملعب برج العرب

قبل نهائي الكأس.. دفتر أحوال الأهلي والمصري بملعب برج العرب
قبل نهائي الكأس.. دفتر أحوال الأهلي والمصري بملعب برج العرب

تترقب أنصار الكرة المصرية بشتى ميولها اللقاء الذي يجمع الأهلي والمصري، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، على لقب كأس مصر موسم 2017.

وللمرة الثانية على التوالي، يستضيف ملعب برج العرب نهائي المسابقة الأعرق في تاريخ مصر، حيث سبق وأن احتضن نهائي الموسم الماضي 2016.

الأهلي خاض 37 مباراة ببرج العرب حقق خلالها الفوز في 24 مباراة وتعادل في 7 وخسر في 6، بينما خاض المصري 31 مواجهة ببرج العرب انتصر خلالها في 18 مباراة وخسر في 8 وتعادل في 5، حيث يعد الفريقان هما أكثر أندية مصر خوضاً للمباريات على أرضية هذا الملعب.

وجمع ملعب الجيش ببرج العرب الأهلي والمصري في 4 مواجهات سابقة جميعها بمسابقة الدوري العام، تمكن كل منهما من تحقيق الانتصار في مرة وحيدة على الآخر وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراتين.

المباراة الأولى بالدور الأول لموسم (2015-2016) وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، سجل للمصري أحمد ياسر ومحمد مجدي وللأهلي مؤمن زكريا وماليك إيفونا.

اللقاء الثاني حسمه المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالدور الثاني للدوري في موسمه الماضي، سجل للفريق البورسعيدي موسى داو وأحمد كابوريا ومحمد مسعد بينما أحرز للأهلي رمضان صبحي وحسام غالي.

المواجهة الثالثة بالدور الأول لدوري الموسم الجاري 2017 وفوز الأهلي بثلاثة أهداف حملت توقيع مروان محسن وعبدالله السعيد وسعد الدين سمير، بينما أحرز هدف المصري الوحيد أحمد سالم صافي

المواجهة الرابعة بالدور الثاني للدوري في الموسم الجاري وتعادل إيجابي بهدف لكل فريق كانت سجل محمد الشامي للمصري وصالح جمعة للأهلي.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة