أخبار عاجلة
الربيعة: تطوير المراكز الصحية يحتاج وقت وجهد -
أمير نجران يستعرض إنشاءات نادي شرورة -
طالبات جامعة الطائف يتبرعن بالدماء للوطن -

آل الشيخ مغرداًَ: الأخضر خرج بـ«فوائد عظيمة»

آل الشيخ مغرداًَ: الأخضر خرج بـ«فوائد عظيمة»
آل الشيخ مغرداًَ: الأخضر خرج بـ«فوائد عظيمة»

حسين الشريف (جدة)

«سيظل الأخضر أولا»، هكذا قال المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لأجل طمأنة الجماهير السعودية بمختلف ميولها حول استعداد منتخبنا الأول لكرة القدم الذي خسر مواجهته الودية مساء أمس الأول أمام «بطل أوروبا» منتخب البرتغال بين أرضه وجماهيره (3/0)، التي أقيمت على ملعب الدكتور ماجالهايس بيسوا. إذ غرد آل الشيخ عن المواجهة الكبيرة بين المنتخبين موضحا عدم رضاه عن النتيجة، لكنه شدد على أن «الأخضر» خرج بفوائد فنية. وجاء نص تغريداته كالتالي: «شاهدت مباراة منتخبنا مع البرتغال، والحقيقة أن النتيجة غير مرضية، لكن أثق أننا خرجنا بفوائد فنية أكبر من هذه التجربة القوية».

وأضاف: «المنتخب لعب أمام بطل أوروبا، وجماهيره الكثيفة، وهي تجربة لابد أنها ستساهم في رسم شخصية فريق نعده للمونديال بطريقة مناسبة». وزاد: «أثق أن الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخب تسير بتصاعد جيد في التحضير للمونديال، ونحن كجماهير ومسؤولين سنسعى لمساعدتهم في الوصول للهدف الذي نتطلع له جميعا».

وأتم تغريداته قائلا: «سيظل الأخضر أولا، وبالتوفيق إن شاء الله له في المباريات القادمة وفي برنامجه التحضيري لروسيا 2018».


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البرتغاليون انتصرنا بسهولة.. وغضب أرجنتيني من باوزا
التالى مارك يطبق تقنية منع تكرار تكليف الحكم للفريق أكثر من مرة