أخبار عاجلة
السيطرة على حريق بمركز السموم بقصر العيني -
ضبط تشكيل عصابي للإتجار في الحشيش بالسلام -

جريشة لمصراوى: خطأ المقاصة؟ تنتظرني أحداث مهمة وكبار الحكام يخطئون

جريشة لمصراوى: خطأ المقاصة؟ تنتظرني أحداث مهمة وكبار الحكام يخطئون
جريشة لمصراوى: خطأ المقاصة؟ تنتظرني أحداث مهمة وكبار الحكام يخطئون

كتب - محمد الفرماوي:

قلل الحكم الدولي جهاد جريشة من اثار الخطأ الذى ارتكبه بمباراة الزمالك والمقاصة والذى اشعل أزمة وذلك بعد اختياره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمشاركة في إدارة بعض مباريات كأس العالم للشباب الذي يقام بكوريا الجنوبية الصيف المقبل.

وتغاضى جريشة عن ركلة جزاء للزمالك أمام المقاصة في المباراة التي جمعتهما بالدوري، ليطالب الزمالك بإعادة المباراة مهددا بالانسحاب من الدوري.

وقال جريشة لمصراوى "خطأ في مباراة، لم أرى اللعبة ولم أحتسبها، أمامي 3 مهمات عقب المباراة، مباراة في نيجيريا بدوري الابطال، ومعسكر في إيطاليا لإعداد الحكام لمونديال 2018 في الفترة بين 1- 7 ابريل، بالإضافة لمونديال الشباب".

وواصل "أعتبر هذه المهمات  خطوات مهمة في إطار الإعداد لكأس العالم 2018".

وتابع  "تنتظرني أحداث مهمة، لذا أغلقت حسابي على فيس بوك ولم أشاهد التلفزيون أو التصريحات، ولم أسمع أي شيء".

وأردف "خطأ تعلمت منه، والأخطاء واردة في كرة القدم، وأكبر حكام العالم يخطئون، الإيطالي بيروليجي بولينا تسبب في هبوط فريق لدوري الدرجة الثانية ولم يعتزل، وأدار نهائي كأس العالم، والحكم الانجليزي مارك كلاتنبرج المرشح لتحكيم نهائي كأس العالم المقبل، لم يحتسب ضربتي جزاء للنصر في نهائي كأس ولي العهد السعودي، بل فاز الاتحاد بهدف كهربا من تسلل واضح".

وختم "الأخطاء طالت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال، وحكم السوبر المصري بين الاهلي والزمالك اعترف بالصوت والصورة بتغاضيه عن ركلة جزاء للأهلي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"