أخبار عاجلة
المؤتمر: الاستثمار أول اهتمامات الحزب -
انطلاق مباراتين اليوم بمجموعة "بحري" -
المنيا يواجه بني سويف بمجموعة الصعيد -
إنبي يلتقي الإسماعيلي اليوم وديا -
مدير منتخب اليد: لاعبو قطر بلا انتماء -

"كوميديا النصب" فى الإعلام الرياضى تتوالى.. شوبير يقع فى فخ رمضان صبحى

"كوميديا النصب" فى الإعلام الرياضى تتوالى.. شوبير يقع فى فخ رمضان صبحى
"كوميديا النصب" فى  الإعلام الرياضى تتوالى.. شوبير يقع فى فخ رمضان صبحى

كتبت ندى مجاهد

موقف غريب أصبح حديث الصباح و المساء فى الساحة الرياضية خلال الساعات القيلة الماضية وكان ضحيته الإعلامى الرياضى الكبير أحمد شوبير، بعدما أكد نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى لاعب ستوك ستى الإنجليزى، أن شخصا مجهولا انتحل شخصية اللاعب خلال مداخلة تليفونية على الهواء فى الراديو لمدة تقترب من الـ10 دقائق.

كانت تصريحات قد وردت على لسان رمضان صبحى فى برنامج مع أحمد شوبير، تناولتها العديد من وسائل الإعلام، وهو ما نفاه نادر شوقى وكيل اللاعب الذى أكد أن رمضان لم يدل بأى تصريحات.

وكان قد أكد نادر شوقى لـ"اليوم السابع"، أن رمضان صبحى أجرى اتصالا به أخطره بانتشار تصريحات على لسانه ، لبرنامج إذاعى يقدمه أحمد شوبير وهو ما دفعه لنفى هذا الأمر.

ولا يعد الإعلامى أحمد شوبير هو الوحيد الذى وقع فى هذا الفخ ولكن قد سبقه فى موقف مشابه مدحت شلبى نجم الإعلام الرياضى عندما أجرى اتصالا فى برنامجه بشخص على أنه ناصر الننى والد النجم محمد الننى لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزى.

وخلال البرنامج أن من تم الاتصال به هو ناصر البرنس، صاحب أشهر محلات الكبدة في مصر، عن طريق الخطأ من قبل الإعداد فى البرنامج وعندما تم سؤاله جاوب فى البرنامج أنه ناصر البرنس و ليس ناصر الننى وهو الموقف الذى سقط فيه مدحت شلبى بسبب خطأ الإعداد .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً