أخبار عاجلة
هذا ما تمنته شريهان في السنة الهجرية الجديدة -
دنيا بطمة تنشر أجدد صورة لابنتها -
ديانا حداد تستعد لطرح "إلى هنا" -
تعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس -
تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم -

وصول «باولينيو» يعجل برحيل سيرجي روبيرتو عن برشلونة

وصول «باولينيو» يعجل برحيل سيرجي روبيرتو عن برشلونة
وصول «باولينيو» يعجل برحيل سيرجي روبيرتو عن برشلونة

باتت ساعات استمرار لاعب الوسط الإسباني سيرجي روبيرتو مع نادي برشلونة الإسباني معدودة، خاصة بعد إنضمام لاعب الوسط البرازيلي باولينيو لصفوف النادي الكتالوني موخرًا، قادمًا من صفوف نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، مما يشير إلى تضاؤل فرصة مشاركته مع النادي الكتالوني خلال الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والبالغة 40 مليون يورو فقط، وضعته محط أنظار العديد من الأندية الراغبة في التعاقد معه، نظرا لانخفاض قيمة المبلغ.

وأشارت «أس» إلى وجود أكثر من نادي يخوض سباق الحصول على خدمات «روبيرتو»، على رأسهم نادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، وميلان الإيطالي، كذلك ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، فضلًا عن اهتمام الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة والحالي لمانشستر سيتي الإنجليزي، بالتعاقد معه.

ويعتبر «روبيرتو» واحدًا من خريجي أكاديمية «لاماسيا» الشهيرة لنادي برشلونة، حيث تم تصعيده للفريق الأول صيف 2013، ليشارك منذ ذلك الحين في 153 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 13 هدف وصنع 16 أخريين لزملاءه.

وكان «روبيرتو»، 25 عامًا، والذي شارك في 3 مباريات دولية مع المنتخب الإسباني، عنصرًا أساسيًا في تشكيلة برشلونة الموسم الماضي، حيث شارك في 47 مباراة بجميع المسابقات، معظمهم في مركز الظهير الأيمن، سجل خلالهم هدف وحيد وصنع 6 أخريين لزملاءه.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة