أخبار عاجلة
تركيا: هدفنا في سوريا «هزيمة داعش» -
«داعش» يقصف مواقع عند سد سوري -
أبو الغيط: نصف لاجئي العالم عرب -

الزمالك يبحث عن فوز مريح أمام رينجرز اليوم بدوري الأبطال

الزمالك يبحث عن فوز مريح أمام رينجرز اليوم بدوري الأبطال
الزمالك يبحث عن فوز مريح أمام رينجرز اليوم بدوري الأبطال

 

يسعى الزمالك لتحقيق فوز مريح عندما يلتقي مع ضيفه رينجرز النيجيري في السادسة من مساء اليوم الأحد في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام .

ويستهدف الزمالك تحقيق فوز مريح يسهل مهمته قبل مباراة العودة التي ستقام في نيجيريا بعد حوالي أسبوع وذلك بهدف الإقتراب من التأهل إلي مباريات دور المجموعات الأول (ال16) وفي المقابل يطمح الفريق النيجيري من خلال مباراة الزمالك في العودة لبلاده بنتيجة إيجايبة.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم فى ظل حالة من التوتر تسيطر على الأجواء عقب قرار الجمعية العمومية بتفويض مجلس إدارة الزمالك فى إتخاذ مايراه بشأن مباراة مصر المقاصة فى الدورى والتى شهدت جدلا واسعا بسبب عدم إحتساب ضربة جزاء صحيحة للزمالك من قبل الحكم الدولي جهاد جريشة ، لكن الجهاز الفني حرص على إبعاد اللاعبين عن تلك الأجواء المتوترة .

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم خمسة لاعبين مؤثرين وهم : أحمد توفيق وأحمد رفعت ومحمود حمدي "الونش" ومحمود عبد العاطي "دونجا" ومحمد مجدي .

وعقد محمد حلمي المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل مران الأمس داخل فندق المعسكر المغلق استعدادا للقاء طالبهم خلالها بضرورة التسجيل مبكرا واستغلال كل الفرص المتاحة وحذرهم من إهدار الهجمات خشية أن يدفع الفريق ثمن ذلك غاليا . وشهدت الجلسة عرض تسجيلات للفريق الضيف وآخر مبارياته في الدورى النيجيري بجانب مباراتيه في دور الـ64 من البطولة أمام شبيبة الساورة الجزائري. وكشف حلمي خلال المحاضرة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس عن طريق الفيديو ومعرفة أخطر لاعبيه ومنح بعض اللاعبين تعليمات خاصة لتنفيذها خلال اللقاء. واختتم الزمالك تدريباته مساء على ملعب الدفاع الجوي استعدادا للمباراة .

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : احمد الشناوي في حراسة المرمى وفي الدفاع أسامة إبراهيم وعلى جبر وإسلام جمال ومحمد ناصف وفي الوسط وطارق حامد ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم وأيمن حفني ومصطفي فتحي وباسم مرسي وحسام باولو .

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، تخصيص 100 حافلة لنقل جماهير وأعضاء النادي من مقر النادي إلى استاد السلام لحضور المباراة، في الوقت الذي أشرف فيه رئيس النادي على توزيع تذاكر المباراة بنفسه على الأعضاء والجماهير بمكتبه.

على الجانب الأخر يرى إيماما أماباكابو المدير الفني لفريق رينجرز أن فريقه جاء للقاهرة للفوز رغم تأكيده على أن الزمالك فريق كبير ومعروف في جميع انحاء القارة الأفريقية لكنه شدد على أنه لا يخشى ذلك وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة خوض لقاء الإياب في نيجيريا .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «فيستل» يتسبب في توقيع عقوبة قاسية على لاعب صيني
التالى «إيسيان» ينتقل إلى الدوري الإندونيسي