أخبار عاجلة
باعشن: لم يمنعوني من السفر -
كرة سعودية نقية -
إطلاق مشروع «المواليد» -
رؤساء الاتحاد: أخيراً.. سيوقف «العبث» -
براءة الكويكبي بعد 7 سنوات من الحرمان -
باعشن: لم يمنعوني من السفر -
المحمادي لـ«عكاظ»: لن يتم التشهير بـ«المتهمين» -
سقوط طائرة رياضية ووفاة شخص -
«سياحة المدينة» تطلق برامجها لـ«اليوم الوطني» -
جامعة الإمام ترفض «الإخونج» والمتأثرين بالتطرف -
اجتمع الوزيران الدوليان.. وغاب «القهوجي»! -
بعد زيارة 3 مدارس بجدة.. العيسى: سعدت بالانضباط -
أبو طالب لـ«عكاظ»: لا زيادة إلا بموافقة الوزارة -
طالب «السياحة» الملتحي لـ «عكاظ»: سأقاضي المعهد -

الموس على كل الرؤوس

الموس على كل الرؤوس
الموس على كل الرؤوس

مصباح معتوق (جدة)

تنتظر لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم مبلغاً قدره 40 ألف ريال سعودي من ثلاثة أندية تابعة لدوري جميل للمحترفين، إضافة لمدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي سعيد الربيعي، مع إلزام (الرباعي) بدفع المبالغ دون أي تأخير يذكر.

وجاء ذلك خلال القرارات التي أصدرتها لجنة الانضباط بعد 48 ساعة من انتهاء الجولة الأولى من مباريات دوري جميل للمحترفين وبثت عبر الحساب الرسمي لموقع الاتحاد السعودي في (تويتر) ظهر أمس الإثنين، وصدرت عقوبات على كل من (الاتفاق والأهلي 20 ألف ريال بسبب تأخرهما في الدخول إلى أرض الملعب في الشوط الثاني من المباراة، الأمر الذي أدى إلى تأخير بدء الشوط الثاني من المباراة لمدة (3) ثلاث دقائق، حصول ستة من لاعبي فريق نادي الفيحاء على ست بطاقات صفراء في المباراة التي أقيمت أمام الهلال، قيام لاعب فريق نادي الفيصلي المدافع سعيد الربيعي بارتكاب مخالفة جسيمة والمتمثلة باللعب العنيف ضد لاعب الفريق المنافس، الأمر الذي أدى إلى قيام حكم المباراة بطرده بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وأيدت الجماهير الرياضية بمختلف ميولها أو محبي الأندية التي تم إلحاق عقوبة انضباطية على ناديها القرارات الصادرة أمس وطالبت أن تواصل لجنة الانضباط عملها بنفس الشكل والصورة التي بدت عليها ومتابعة الأحداث أولاً بأول وتطبيق النظام على الجميع دون تفرقة بين هذا وذاك.

وقالت الجماهير من خلال ردة فعلها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: شكراً لرئيس لجنة الانضباط والمحامي بندر عبدالهادي الحميداني على الجرأة في اتخاذ القرارات بشكل سريع دون أي تأخير كما كان يحدث في السنوات الماضية.

وأضافوا: نتمنى مواصلة تطبيق النظام بهذا الشكل، والأهم أن تكون (الموس على كل الرؤوس) دون وجود أي مجاملة بتاتاً لأي نادٍ مهما كان اسمه، وكذلك اللاعبين.

قرارات لجنة الانضباط

ـ حصول ستة من لاعبي فريق نادي الفيحاء على ست بطاقات صفراء في المباراة التي أقيمت بين فريقي نادي الهلال ونادي الفيحاء على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن بطولة دوري جميل للمحترفين للموسم الرياضي 1438-1439هـ، وفقاً لتقرير حكم المباراة.

ـ تأخر فريقي الاتفاق والأهلي في الدخول إلى أرض الملعب في الشوط الثاني من المباراة، الأمر الذي أدى إلى تأخير بدء الشوط الثاني من المباراة لمدة (6) ثلاث دقائق.

ـ قيام لاعب فريق نادي الفيصلي المدافع سعيد الربيعي بارتكاب مخالفة جسيمة والمتمثلة باللعب العنيف ضد لاعب الفريق المنافس، الأمر الذي أدى إلى قيام حكم المباراة بطرده بالبطاقة الحمراء المباشرة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة