أخبار عاجلة
«البلتاجي»: معاقبة إبراهيم نورالدين يضر بسمعة مصر -
أصالة عن "أنا بحن" للرباعى : شكرا على دقائق السعادة -
محمود فارس ينضم لـ"الخلية".. ويقف أمام "أحمد عز" -

شاهد – في مباراة أخطاء الحراس دجلة يفوز على إنبي برباعية

شاهد – في مباراة أخطاء الحراس دجلة يفوز على إنبي برباعية
شاهد – في مباراة أخطاء الحراس دجلة يفوز على إنبي برباعية

 

في مباراة دراماتيكية بين فريق وادي دجلة وضيفه إنبي أنتهت 4 – 3  ، حقق أحمد حسام ميدو أول انتصار له مع الفريق الدجلاوي في اللقاء الذي إستضافه ستاد " القاهرة" ضمن منافسات الأسبوع الـ10 لمسابقة الدوري الممتاز.

دخل الفريقين المباراة وهدف كلا منهما تعويض نتائجهم المخيبة للأمال في الاسابيع الماضية ، فلم ينجح ميدو في أول اختبار له مع دجلة بالفوز اذا اكتفي بالتعادل الإيجابي مع سموحة 1 – 1، في المقابل تعرض إنبي تحت قيادة علاء عبد العال الذي قدم إستقالته لإدارة ناديه في الجولة الماضية بالخسارة امام المقاولون العرب 2 – 1 .

تقدم مصطفي جلال مهاجم دجلة بهدف أول في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، واحرز هدف التعادل لإنبي بوباكارا ديارا عن طريق النيران الصديقة، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل بهدف مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني قلب إنبي النتيجة بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 62 ، وعاد دجلة إلي المباراة بهدف التعادل بأقدام عرفة السيد في الدقيقة 74.

وأستمرارا لمسلسل أخطاء حراس المرمي في الدوري المصري، عاد الحضري لإخطاءه الكارثية بتعامله الساذج في الكرات الثابتة ، حيث احرز لاعب إنبي عمرو الحلواني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 84 من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يسجل  الغاني صامويل افوام هدف التعادل لدجلة في الدقيقة 86 لتصبح النتيجة 3 – 3 .

ومع رضاء الفريقين بنتيجة التعادل ، خطف عرفة السيد في الوقت بدل الضائع الهدف الرابع لفريق وادي دجلة من ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 93.

بتلك النتيجة خطف وادي دجلة 3 نقاط غالية رافعا رصيده للنقطة 15 في المركز الـ7 ، في المقابل تجمد رصيد إنبي عند النقطة الـ10 في المركز الـ12.

 

 

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية