العالمي ينجو من ورطة أحد

العالمي ينجو من ورطة أحد
العالمي ينجو من ورطة أحد

إبراهيم الموسى (الرياض)

نجا فريق النصر من مصيدة مضيفه أحد، بإدراكه التعادل (2/‏2) في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعتهما أمس (الخميس)، على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين.

وتميز لاعبو أحد بامتصاص الاندفاع النصراوي نحو قواعدهم، واللعب على عامل الوقت، ما تسبب في الضغط النفسي على الضيف الذي قبلت شباكه الهدف الأول من قدم أيمن فتيني بتسديدة على يمين وليد عبدالله، مستثمرا خطأ حسام غالي القاتل (د:27)، ما زاد من ارتباك النصر وضياعه على مستوى الأداء، ليتمكن المضيف من تعزيز تقدمه بواسطة محترفه اندريا بتسديدة على يمين وليد عبدالله (د:45+4).

ومع مطلع الحصة الثانية، تدارك العالمي أوضاعه، عندما قلص الفارق البديل محمد السهلاوي برأسية، مستثمرا عرضية البديل يحيى الشهري المميزة (د:70)، وأدرك ليوناردو التعادل لفريقه بصناعة رائعة من يحيى الشهري (د:85)، مدركا التعادل لفريقه، مانحاً إياه نقطة ثمينة أوصلت رصيده إلى (13) نقطة، فيما ارتفع رصيد أحد إلى خمس نقاط.

وفي مباراة ثانية، خطف الرائد نقطة ثمينة من ضيفه فريق الشباب، بعد أن قلب تخلفه بهدفين إلى تعادل مثير (2/‏‏2)، في المباراة التي لعبت بينهما على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات ذات الجولة.

سجل للشباب ناصر (د:5، 14)، فيما قلص شيكابالا الفارق لفريقه (د:51)، وأدرك يحيى المسلم التعادل (د:60)، ليرفع الشباب رصيده إلى سبع نقاط، فيما نال الرائد نقطته الثانية في المسابقة بالمرتبة الأخيرة.

وللجولة ذاتها، تعادل فريق القادسية مع ضيفه فريق الفيحاء (1/1) في المنازلة التي أقيمت بينهما على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

سجل عبدالمحسن فلاتة هدف السبق للقادسية برأسية على يمين فهد الشمري (د:44). وعادل روني فرنانديز الكفة للضيوف عبر قذيفة رائعة من خارج المنطقة، استقرت في الزاوية العليا اليمنى لمرمى فيصل مسرحي (د:58)، ليرفع فريق القادسية رصيده إلى ثماني نقاط، مقابل وصول رصيد الفيحاء إلى النقطة السادسة.

وتستكمل اليوم مباريات الجولة بلقاءين، يجمع الأول الفتح بنظيره الاتفاق على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، فيما يستضيف التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة نظيره الفيصلي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمومية العميد: إنهاء 21 قضية.. و62 مليونا المستحقات الداخلية
التالى مؤتمر كشف الحقائق.. الثلاثاء القادم