أخبار عاجلة
مواجهات قوية فى استئناف دورى محترفى كرة اليد -

بالصور.. "الحلو" و"الأتاسي" في الملتقى المصري السوري بمركز شباب الجزيرة

حضر محمود الحلو، المدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، الملتقي المصري السوري تحت شعار " شعب واحد .. وطن واحد " بمركز شباب الجزيرة- مساء اليوم- والتي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة لوحدة تكافؤ الفرص.

 

تناول الملتقي ندوتين للتنمية البشرية ألقاهما الدكتور إياد الحلاق والتي تضمنت عرضا لأهم النقاط التي يمكن أن تحسن من جودة الحياة، وندوة عن الصحة النفسية ألقاها الداعية الدكتور شريف شحاته وتضمنت عرض ومناقشة مع المشاركين حول أمور الدنيا والدين وكيفية الاستعانة بالقيم الدينية السمحة للتغلب على الإحباط ومواجهة ضغوط الحياة.

 

وأقيم على هامش الملتقي مباراة كرة قدم ودية بين الجانب المصري والجانب السوري والتي انتهت بفوز الفريق السوري ثم أقيمت عروض استعراضية وفنية.

 

ونقل الحلو تحيات المهندس خالد عبد العزيز للحضور والشعب السوري الشقيق المتواجد على أرض مصر، وأكد أن الشعب المصري والسوري وحدة واحدة وأن الهدف من إقامة هذه اللقاءات هو توطيد العلاقات وتبادل للخبرات بين الشعبين الشقيقين.

 

فيما أكد راسم الأتاسي رئيس الجالية السورية بمصر أن السوريين في مصر يعتبرون  أنفسهم في بيتهم وأن المصريين يقفون ويساندون إخوانهم السوريين في كل شيء وأنهم يلاقون أفضل معاملة.

 

وقدم "الأتاس" الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة على دعمه المتواصل واهتمام الوزارة بالإخوة السوريين في مصر، وتمنى أن يقام هذا الحدث العام القادم في سوريا ويأتي المصريون لزيارتهم والعيش معهم.

 

حضر الملتقى كل من اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لأجهزة الوزير والدكتورة هويدا الشاهد مدير إدارة وحدة تكافؤ الفرص بوزارة الشباب والرياضة وبعض قيادات وزارة الشباب والرياضة وبعض من الجالية السورية بمصر.

 

ADTECH;loc=300

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عمومية الزمالك توافق علي الميزانية بالاغلبية