أخبار عاجلة
السعودية.. قرارات هامة بشأن مسابقات كرة القدم -
الفيفا يوقف رئيس اتحاد منطقة الكاريبي 6 أعوام -
أولمبياد 2024 في باريس.. و2028 بلوس انجليس -
"حرائق الغابات" تجمع نجوم العالم في مباراة خيرية -
دور الأيتام بالرياض تخرج 90 فتاة وتوظف 34 منهن -
وفاة طالب ثانوي في أبها توقفت دورته الدموية -
المرور يقبض على متهوري طريق الرين بيشة -

بوسكيتس يدافع عن بيكيه بعد انتقادات سيجورا مدير عام برشلونة

بوسكيتس يدافع عن بيكيه بعد انتقادات سيجورا مدير عام برشلونة
بوسكيتس يدافع عن بيكيه بعد انتقادات سيجورا مدير عام برشلونة

انبرى سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة للدفاع عن زميله جيرارد بيكيه بعدما القى بيب سيجورا مدير عام العملاق الاسباني اللوم على مدافع منتخب اسبانيا في هزيمة الفريق 3-1 أمام غريمه ريال مدريد في مباراة ذهاب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم.

وقال سيجورا إن هدف بيكيه الذي سجله بالخطأ في مرماه كان «حاسما» وتسبب في «تغيير نتيجة المباراة تماما» بعدما حول بيكي تمريرة مارسيلو العرضية في شباكه ليكسر حالة الجمود في ملعب نو كامب يوم الاحد.

لكن بوسكيتس قال إن سيجورا جانبه الصواب بالتركيز فقط على خطأ بيكي في الهزيمة الثقيلة لبرشلونة.

وأبلغ بوسكيتس مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء «هدف بيكي بالخطأ في مرماه كان مجرد سوء حظ. خسرنا 3-1 لاننا ارتكبنا بعض الاخطاء بينما كان المنافس جيدا جدا في انهاء الهجمات.

«لا يخسر أي فريق بسبب لاعب واحد. ليست هذه الطريقة الصحيحة من أي فرد داخل النادي للتعبير عن أفكاره.. لا يجوز إلقاء اللوم على لاعب بعينه».

وقال بوسكيتس إن برشلونة بحاجة إلى تعاقدات جديدة بعد الهزيمة في ذهاب كأس السوبر.

وأعلن برشلونة يوم الاثنين التوصل إلى إتفاق للتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي باولينيو لاعب قوانغتشو ايفرجراند الصيني مقابل 40 مليون يورو «46.95 مليون دولار».

ولا يزال بوسكيتس يأمل في مزيد من التدعيم خاصة بعد تعاقد باريس سان جيرمان مع نيمار مقابل 222 مليون يورو في وقت سابق هذا الشهر.

وقال بوسكيتس «يوجد نيمار واحد فقط لكن يتعين أن ننظر للمستقبل. مع رحيل نيمار نحتاج إلى مهاجمين.

وتابع «نملك فريقا جيدا. بوسعنا أن نقدم موسما رائعا وهو ما نركز عليه. نود اقناع الجماهير بذلك لكن الظروف خارج الملعب ليست بأيدينا. أتمنى المزيد من التعاقدات وأن يكون القادمون على أعلى مستوى».

ويعتقد المدرب ارنستو بالبيردي ان بوسع برشلونة الفوز بكأس السوبر رغم الهزيمة القاسية ذهابا. وقال إن فريقه لا يشعر انه اضعف من ريال مدريد.

وقال المدرب «بالطبع سنبدأ مباراة العودة ونحن الطرف الاقل ترشيحا لكن حسابيا يمكن تغيير النتيجة.. لن أقول إن ريال مدريد هو الطرف الأعلى.

«ربما مثل مباراة الذهاب في بعض الفترات عندما استفاد ريال من الفرص التي لاحت له. لكن هذا لا يعني انهم أفضل؟ لا أعتقد أن الأمر كذلك».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة