أخبار عاجلة

10 مليون تحميل لـ Super Mario Run يومياً

Super Mario Run © Tech World قدمت بواسطة Super Mario Run Super Mario Run © Tech World قدمت بواسطة Super Mario Run

أربعة أيام ولعبة Super Mario Run متاحة على متجر تطبيقات آبل، وأعلنت نينتندو أن عدد التحميلات وصل إلى 40 مليون تحميل حتى الآن ما يجعله واحد من أهم إنجازات الشركة على منصة الهواتف المحمولة.

وتصدرت اللعبة قسم التطبيقات والألعاب المجانية في متجر آبل في 140 بلد حول العالم من أصل 150 بلد يدعمه المتجر. كما كانت من اللعبة الأفضل مبيعاً وتحقيقاً للدخل في 100 بلد.

نعم اللعبة مجانية لتنزيلها ولعبها لكن لعدد محدود من المراحل وبعدها عليك دفع 9.99 دولار لفتح كامل المراحل ما يجعلها تتصدر الأرقام القياسية في القسمين المجاني والمدفوع.

تفوقت Super Mario Run بكثير على لعبة الشركة الناجحة الأخرى بوكيمون جو التي احتاجت 11 يوماً حتى وصلت إلى 25 مليون تنزيل، وهذا طبيعي كون الأخيرة كانت متاحة في عدد قليل من الدول وبالطبع لايمكن تنزيلها من خارج المتجر على الآيفون.

وذكرت تقارير أخيرة أن نينتندو لا تنوي لإضافة أية مزايا جديدة للعبة في المستقبل القريب، لكن سرعان ما نفت الشركة ذلك من خلال إطلاق تحديث يضيف وضعية جديدة للعب Friendly Run تسمح للمستخدمين اللعب ضد أصدقائهم بدون دفع أية بطاقات ضمن اللعبة لكنها محدودة حتى 5 لاعبين كحد أقصى.

وللأسف، لا معلومات أو تأكيدات حول توفر اللعبة على أندرويد رسمياً، وهو ما إن يحصل حتى يفجّر الأرقام القياسية من جديد.

المصدر

التدوينة 10 مليون تحميل لـ Super Mario Run يومياً ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قريبا.. جوجل تتيح خدمة المساعد الرقمى الصوتى لمستخدمى أندرويد
التالى MWC 2017.. كيف تشاهد البث الحى لإطلاق نوكيا 3310 عبر فيس بوك ويوتيوب؟