أخبار عاجلة
مكرم: مجموعة عقائدية استولت على نقابة الصحفيين -
نور فرحات: الحكومة تريد مجالس غير مستقلة -
البرلمان يتجاهل الأزمة السورية -
رئيس مياه القناة يتفقد محطات شرب قطاع بورسعيد -

7 نصائح لزيادة عدد متابعيك على إنستجرام.. أغربها انشر الصور بعد الساعة 7

7 نصائح لزيادة عدد متابعيك على إنستجرام.. أغربها انشر الصور بعد الساعة 7
7 نصائح لزيادة عدد متابعيك على إنستجرام.. أغربها انشر الصور بعد الساعة 7

كتبت زينب عبد المنعم

رصد عدد من أهم مستخدمى تطبيق الصور الشهير إنستجرام عددا من الخطوات والنصائح التى تمكنهم من التقاط صور كالمحترفين، إذ شارك نجوم التطبيق "سر الصنعة" الذى يمكنهم من الانتشار والحصول على الملايين من المتابعين.

 

1- التركيز على ستايل معين

قالت Grace Victory مدونة الفيديو ومقدمة البرامج التى تمتلك 110 ألف متابع: "إن اختيار ستايل معين يجعل صورك محددة ويمكن المستخدمين والمتابعين من التعرف على صورك وحسابك بسهولة، إذ قالت "أفضل الحسابات فى رأيى هى تلك التى تحتوى على القليل من الروتين وتلك التى تبدو مرتبة".

 

2- الاهتمام بالتفاصيل

إذا كنت تريد أن تمتلك حسابا ناجحا على إنستجرام فعليك أن تكون مستعدا لتصبح الشخص الذى يعطل الجميع لبضع دقائق لالتقاط الصور قبل السماح لهم بتناول الطعام أو فعل أى شىء، فالاهتمام بالتفاصيل والإكسسوارات أمر مهم.

 

3- الإشراف على الصور  

عليك بالنظر إلى حسابك على إنستجرام فإنه بمثابة عمل متصل، بدلا من نشر الكثير من الصور الفردية، فعليك التأكد أن الصور تتوافق معا، وليس ضد بعضها البعض، فعليك التقليل من  وضع الصور بجانب بعضها البعض أو وضع نفس الألوان، إلا إذا كان هذا هو النمط الخاص بك.

 

4- كاميرا إنستجرام

وقالت المدونة صوفيا رين، التى تمتلك أكثر من 6 آلاف متابع على إنستجرام، إنه عليك الامتناع عن استخدام كاميرا التطبيق والاستعانة بكاميرا الهاتف الأساسية بدلا منها، فالجودة أفضل بكثير من التقاط الصور بسرعة.

 

5- الوضعيات هى المفتاح

وأضافت "رين" أن تلك الصور المثالية على إنستجرام ليست هى الأولى التى التقطها المستخدم، إذ يتم عادة الاختيار بين أكثر من  20 صورة للنشر، والتى تتضمن وضعيات مختلفة وزوايا متنوعة.

 

6- تطبيق الصور

عليك بالبحث عبر متجر التطبيقات على هاتفك الذكى للوصول إلى أفضل تطبيق لالتقاط الصور، والذى يمكنه إضافة لمسات جمالية على صورك، ومساعدتك على الظهور بأبهى صورة مع إخفاء عيوب الوجه أو أى مشاكل بالصورة.

 

7- وقت النشر

إذا أردت أن ينمو ويزدهر حساب إنستجرام الخاص بك فإنك بحاجة إلى أن يعثر المستخدمون على حسابك، فإن أفضل طريقة لذلك هى إضافة صورة يومية فى أوقات الذروة، إذ تحصل الصور على عدد أكبر من "اللايك" بعد الساعة 7:00 مساءً عندما يعود الجميع إلى المنزل من العمل والمدرسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر