أخبار عاجلة
شبيه «شمعون» يعطل نظام أمانة «العروس» -
انتهاء أزمة جنش مع الزمالك والحارس يعتذر -
ضبط صاحب شركة استولى على 50 طن سكر في سوهاج -
الجيش الإيراني يبدأ مناورات برية كبرى -
السلطات التركية تفجر سيارة مشبوهة في اسطنبول -

هواوي تطلق Mate 9 في أسواق السعودية في 24 من نوفمبر

هواوي تطلق Mate 9 في أسواق السعودية في 24 من نوفمبر
هواوي تطلق Mate 9 في أسواق السعودية في 24 من نوفمبر
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع هواوي تطلق Mate 9 في أسواق السعودية في 24 من نوفمبر ظهر على التقنية بلا حدود.

تستعد شركة هواوي في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، لتقدم أحدث إصداراتها المميزة Mate 9 إلى أسواق المملكة العربية السعودية بسعر 2299 ريال.

أعلنت شركة هواوي مؤخراً عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية في هاتف Mate 9، الذي يأتي خلال أيام إلى أسواق المملكة العربية السعودية، مع أفضل المواصفات في التصميم وأعلى أداء في البرمجيات، مع توقعات أن يلقى إقبال كبير في أسواق المملكة.

توفر هواوي هاتف Mate 9 في أسواق المملكة بسعر 2299 ريال، مع مجموعة من الألوان المميزة من الذهبي، البني، الرمادي إلى جانب اللون الفضي.

أيضاً تؤكد شركة هواوي على مميزات برمجيات Mate 9، التي تدعم المستخدمين بتجربة مميزة في نظام تشغيل الأندوريد، مع تقنية الشحن السريع SuperCharge الرائدة.

كما تدعم هواوي Mate 9 برقاقة معالج Kirin 960 التي تأتي للمرة الأولى في هواتف Mate 9 لتقدم أعلى أداء في وحدة معالج متعدد الأنوية، كما أنها تدعم المستخدم في توفير استهلاك الطاقة في الهاتف بنسبة 180% وفقاً لتصريحات هواوي.

أيضاً لا تقل كفاءة البطارية التي تقدمها هواوي في هاتف Mate 9 الذي يدعم المستخدم بقدرة 4000 mAh في البطارية، والتي تتكامل مع تقنية الشحن الفائقة في الهاتف SuperCharge، لعمر شحن في هاتف Mate 9 يستمر إلى يومين.

في الكاميرة الخلفية تقدم هواوي مواصفات مميزة أيضاً لهاتف Mate 9، مع الجيل الثاني من نظام الكاميرة المزدوج في الكاميرة الخلفية، الذي يأتي بتصميم مميز اشتركت فيه عملاق تصنيع الكاميرة Leica.

كاميرة Mate 9 مميزة أيضاً بأداء أفضل مع مستشعر ألوان RGB يأتي بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات F2.2، إلى جانب مستشعر أحادي اللون يأتي بدقة 20 ميجا بيكسل مع نظام يعمل على تحسين التشتت الضوئي للصور لينتج في النهاية صورة بأعلى أداء وكفاءة.

هواوي حرصت أيضاً على أن تقدم تصميم مميز في هاتف Mate 9، استخدمت فيه أفضل المواد مع تقنية تصميم استغرقت من الشركة 15 يوماً لإجراء 50 معالجة لتصميم معدني أنيق صمم بأعلى دقة.

Mate 9 يأتي بواجهة المستخدم المميزة من هواوي EMUI 5.0، التي تؤكد هواوي أنها تدعم نظام تشغيل الأندوريد الذي يرتكز على Linux ليقدم للمستخدم واجهة مميزة بتجربة أكثر دعماً من خلال برمجيات ذكية تتفاعل بشكل تدريجي مع نشاط المستخدم في اختيار التطبيقات لتوفر تجربة سلسة في النهاية مع أفضل أداء.

لذا إذا كنت من مشجعي إصدارات الأندوريد المميزة من الهواتف الذكية، فسيكون لديك خلال أيام اختيار جديد في أسواق المملكة العربية السعودية في هاتف هواوي المميز Mate 9 الذي يتوفر بسعر 2299 ريال.

هذا الموضوع هواوي تطلق Mate 9 في أسواق السعودية في 24 من نوفمبر ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر