أخبار عاجلة
النصر: غوميز يشرح للاعبين أخطاءهم أمام الأهلي -
هذا هو السعر الحقيقي لسيارة أحلام! -

«هواوى» تطلق Y7 Prime الجديد ضمن فئة الهواتف متوسطة السعر

«هواوى» تطلق Y7 Prime الجديد ضمن فئة الهواتف متوسطة السعر
«هواوى» تطلق Y7 Prime الجديد ضمن فئة الهواتف متوسطة السعر

أعلنت مجموعة «هواوى» عن طرح هاتف Y7 Prime الذى ينتمى إلى فئة الهواتف متوسطة الثمن.

قال جورج لى، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوى لأجهزة المستهلك، إن تصميم هاتف هواوى Y7 Prime جاء لكى يواكب احتياجات فئة كبيرة من المستخدمين، وهم الذين يبحثون عن هاتف ذكى بثمن متوسط نسبياً.

وأضاف أن بطارية الهاتف ذات سعة كبيرة تضاهى بطارية هاتف هواوى Mate 9، مشدداً على أن أداء البطارية ليس مرتبطاً بكبر سعتها التخزينية، بل بتوافقها مع إمكانيات الهاتف وهو ما يتوفر فى هذا الهاتف. ويأتى الهاتف بشاشة كبيرة الحجم عالية الوضوح بقياس 5.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة 1280×720 مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، أما كاميرا السيلفى الأمامية فتأتى بدقة 8 ميجابيكسل.

وتعمل واجهة الهاتف الأمامية بالجيل الجديد من مستشعر البصمة متعدد الوظائف، والذى يتمكن من التعرف على البصمة وفتح الهاتف بسرعة لا تتجاوز 0.2 ثانية، كما يمكن استخدام البصمة للتصوير، وإغلاق المنبه، واستقبال المكالمات وتصفح صور الهاتف. ويتمتع الهاتف بتقنية Huawei Share، والتى تُمكن مستخدمى الهاتف من نقل الملفات لأى هاتف أو تابلت هواوى، حيث يتمكن من التعرف على الرسائل والمكالمات الاحتيالية بشكل كامل والتعامل معها. وتشتمل واجهة المستخدم على تقنية حماية البصر، والتى تعمل على تصفية اللون الأزرق من الشاشة لحماية العين من الإجهاد وخصوصاً أثناء الليل.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصر تعرض علاجًا جديدًا لأمراض الجلد البكتيرية بمؤتمر دولي ببريطانيا