أخبار عاجلة
فرص وظيفية -
عروض «رنين» المخفضة على الأدوات المنزلية -
مصرفيون يتوقعون انخفاض الدولار -
مؤشر نيكي يهبط 0.39% في بداية التعامل بطوكيو -

نصائح وأسرار لعبة Super Mario Run

نصائح وأسرار لعبة Super Mario Run
نصائح وأسرار لعبة Super Mario Run
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع نصائح وأسرار لعبة Super Mario Run ظهر على التقنية بلا حدود.

قدمت شركة Nintendo لعبة Super Mario Run مؤخراً لمستخدمي الهواتف الذكية، كأول ألعاب الشركة التي تتوفر اليوم على منصة iOS للمستخدمين.

تأتي لعبة Super Mario Run بشكلها الجديد على منصة iOS مع بعض الاختلافات عن لعبة Mario التي اعتاد عليها المستخدمين، حيث قدم هذا الإصدار للمستخدم ثلاثة أوضاع للعبة للاختيار من بينها للتجربة بشكل مجاني، كما يمكن للاعب الحصول على المميزات كاملة في اللعبة بسعر 10$ تقريباً، ويمكنك أن تتعرف أكثر على أفضل أسرار ونصائح تمتعك بلعبة Super Mario Run.

اختيار وضع WORLD TOUR 

هو الاختيار الكلاسيكي في لعبة Super Mario Run، حيث يبدأ ماريو في الركض بشكل تلقائي وعليك توجيهه في المستويات المختلفة، كما على اللاعب أن يتحكم في القفز في الوقت المناسب في المستويات المختلفة، إلى جانب جمع الكوينات، والانحراف في الوقت المناسب لتخطي العقبات.

أيضاً سيكون عليك أن تجمع الكوينات كلها إلا أن الوصول إلى سارية العلم هو الهدف الرئيسي لك لتخطي كل مستوى والانتقال إلى المستوى الجديد.

  • للتحكم بشكل أفضل في القفزات

تحتاج في لعبة Super Mario Run أن تتحكم في القفز بشكل أفضل لجمع الكوينات أو تخطي الأعداء في الطريق بشكل سريع، لذا فإن النقر السريع والخفيف في اللعبة يضمن لك القفز لمسافة قصيرة، إلا أن الضغط المطول يمكن أن يضمن للاعب الوصول إلى ارتفاعات أكبر في اللعبة.

  • كتل بعلامة pause

قد تحتاج استخدام هذه الكتل في اللعبة للتوقف في الوقت المناسب، إلا أن توقف ماريو على هذه الكتل الحمراء سيتوقف عن الركض لفترة، لذا قد يؤخرك عن التقدم السريع، لذا عليك أن تحذر لاستخدام هذه الكتل في الوقت الانسب فقط فحتى إذا أردت التوقف لفترة قصيرة، فالوقت الإضافي هو الأفضل لك لتجنب الأعداء والوصول السريع لخط النهاية.

  • استخدام ميزة الإعادة

يأتي كل مستوى في لعبة Super Mario Run بأكثر من مسار للاعب، ويمكن للاعب أن يتعرف على كل المسارات المتوفرة عن طريق استخدام ميزة إعادة المستويات التي انتهيت منها بالفعل.

  • استكشاف Super Mario Run

في حالة انتهاءك من تخطي 24 مستوى في لعبة Super Mario Run ، يمكنك العودة من جديد لاستكشاف المستويات من جديد والمواقع التي يوجد بها كوينات محجوبة.

  • اختبر اللعب بشخصيات جديدة

لا تحصر اختيارك للعبة دائماً بشخصية واحدة، حيث تتمتع كل شخصية من  Peach أو Yoshi بأسلوب مميز للقفز يدعمك في تخطي بعض المستويات والمواقع الجديدة بشكل أسرع.

  • مزامنة حسابك في  Nintendo

إذا كنت من مستخدمي My Nintendo لبرنامج المكافآت، سيكون عليك إضافة لعبة Super Mario Run، حيث يدعمك هذا الاختيار في فتح شخصيات جديدة في اللعبة.

اختيار وضع TOAD RALLY

يمكن للاعب في وضع Toad Rally منافسة بيانات أداء الأخرين في اللعبة، وهو وضع أقرب للعب المتعدد، لذا حتى إذا كان هذا الوضع في لعبة Super Mario Run لا يأتي بميزة المنافسة في الوقت الحقيقي، لكن سيكون عليك أن تتخطى المستوى والنتيجة التي حققها منافسيك.

  • انتبه للألوان في Super Mario Run

عليك أن تنتبه لألوان toad في اسم المستخدم الخاص بخصمك في اللعبة، حيث يأتي toads في اللعبة كنوع من الكوينات، حيث تحتاج لبعض الألوان المختلفة لشراء أشياء محددة في اللعبة.

  • اختر خصمك بشكل جيد

إذا لم تثق بقدرتك على تخطي مستوى ونتيجة أحد الخصوم، عليك أن تتفادى الدخول في منافسه معه، حيث أن الخسارة المستمرة في Toad Rally ستخفض في النهاية النتيجة ومجموع toads في نتيجتك النهائية، مما يؤخرك في هذا الوضع بين منافسيك.

  • قم بمزج القفزات المختلفة في اللعبة

يتم تحديد إحصائيات لعبة Toad Rush وفقاً لعدد الكونيات التي تقوم بجمعها في المستويات المختلفة، وقدرتك على تخطي المستويات، إلا أن أداءك في اللعبة هو أيضاً أحد العناصر التي عليك التركيز عليها في اللعبة، حيث سيكون عليك أن تمزج بين القفزات المختلفة والحركات في اللعبة لتخطي أعدائك.

  • جمع الكوينات

حتى في حالة اختيارك لأسلوب خاص في اللعبة، عليك أن تتفادى خسارة الكثير من الكوينات في طريقك، حيث تشكل الكوينات عامل رئيسي لتقدمك في اللعبة، حيث أن جمع الكثير من الكوينات يدعمك في الحصول على نقود أكثر بشكل سريع وشراء مميزات أكثر في اللعبة، كما يمكن اختيار وضع coin rush الذي يتيح لك الحصول على كوينات بشكل أسرع.

  • تفادى موت الشخصية في اللعبة

قد يؤدي تسرعك في بعض الأحيان لتخطي المستويات إلى القيام بحركة أو قفزة خاطئة تؤدي إلى موت الشخصية، لذا عليك أن تتفادى موت الشخصية الذي يخفض النتيجة النهائية لك في المنافسة بشكل أسرع، كما يؤخرك في المنافسة.

اختيار وضع KINGDOM BUILDER

سيكون عليك في هذا الاختيار بناء مملكتك الخاصة، وإبداع تصميم مميز للمملكة، كما سيكون عليك أن تجمع أكبر قدر من الكوينات، إلى جانب عدد أكبر من toad.

  • المنازل المميزة

يجب أن يكون تركيزك الأول في بناء المملكة في المنازل المميزة، لذا تحتاج إلى شراء الكثير من الديكورات لمملكتك، كما سيكون عليك أن تحتفظ بالمجموع الخاص بك من toad بهدف استخدامها للمنازل المخصصة للشخصيات المميزة من Luigi، و Yoshi، وToadette ليكون لديك فرصة لفتح مزيد من الأدوات والعناصر في اللعبة.

  • معاينة مستمرة في اللعبة

الألوان المتعدد للمنازل في اللعبة تتيح لك لعب مستويات قصيرة في اللعبة التي يتم تحديثها باستمرار، لذا سيكون عليك التحقق بشكل مستمر من القائمة الخاصة بك في اللعبة لتتأكد من المكافآت التي حصلت عليها.

المصدر

هذا الموضوع نصائح وأسرار لعبة Super Mario Run ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى براءة اختراع جديدة لمايكروسوفت تسمح لنظارة HoloLens بتتبع المفاتيح