أخبار عاجلة
مهرجان صلالة السياحي 2017م تبدأ فعالياته غداً -
موعد مواجهة الحضري وكهربا في الدوري السعودي -

تقرير: مبيعات جلاكسى s8 ستكون أقل من s7

تقرير: مبيعات جلاكسى s8 ستكون أقل من s7
تقرير: مبيعات جلاكسى s8 ستكون أقل من s7

أصدر مينج تشى كو محلل شركة KGI للأوراق المالية، تقريرا يكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بهاتف جلاكسى s8 الجديد من سامسونج، مؤكدا أن الشركة الكورية الجنوبية ستطرح نسختين من الهاتف الجديد مدعومتان بتصميم منحنى، الأولى بشاشة 5.8 بوصة والثانية ستحمل اسم جلاكسى s8 6.22 بوصة.

 

وفقا لـ"كو" ستبيع سامسونج نسخة من جلاكسى S8 تعمل بمعالج كوالكوم فى الولايات المتحدة، واليابان، والصين، فى حين أن الإصدار المستند على المعالج إكسينوس سيكون متاحا فى أوروبا وبقية دول آسيا.

 

وفيما يتعلق بذاكرة الوصول العشوائى "رام"، فيتوقع محلل KGI أن كلا النسختين ستدعم بـ4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى، بينما بعض البلدان مثل كوريا الجنوبية والصين، يتعزز الإصدارات بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى، لأن "المستخدمين فى تلك الأسواق يفضلون حجم الرام على باقى المواصفات.

 

ووفقا للموقع الهندى Phonearena أما بالنسبة للكاميرا، يؤكد "كو" دعم جلاكسى S8 بكاميرا 12 ميجابيكسل وأخرى أمامية 8 ميجابيكسل، كما ستزود سامسونج الهاتفان بمنفذ USB من النوع C.

 

وعلى عكس التقارير السابقة التى تزعم أن سامسونج ستؤخر إطلاق جلاكسى S8 حتى يوم 28 أبريل، يقول "كو" أن الهاتف سيكون متاح للشراء يوم 21 أبريل، بسبعة ألوان وهى الذهبى والفضى والأسود، والأسود اللامع، والأزرق،، والوردى.

 

وبالنسبة للمبيعات، يتوقع "كو" أن تتراوح شحنات الهاتف بين 40 و45 مليون وحدة خلال عام 2017، أقل من الـ52 مليون وحدة التى تم شحنها من هاتف جلاكسى S7 خلال عام 20166.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى IDC: شحنات الهواتف الذكية تصل إلى 1.25 مليار خلال 2017