أخبار عاجلة
غدًا.. عرض خاص لفيلم "سكر بره" -

Pandora تطلق خدمتها الموسيقية المدفوعة هذا الشهر

pandora © Tech World قدمت بواسطة pandora pandora © Tech World قدمت بواسطة pandora

أعلنت خدمة Pandora في ديسمبر الماضي عن دخول عالم المنافسة مع خدمات البث الموسيقي المدفوع ولكنها كانت تقتصر فقط على الولايات المتحدة. واليوم لدينا أخبار أنها بعد يومين ستبدأ بإتاحة الإشتراك فيها من خارج الولايات المتحدة.

Pandora Premium هي خدمة اشتراك شهري بمبلغ 10 دولار للإستماع إلى ملايين الأغاني وحفظها على الجهاز للإستماع إليها لاحقاً بدون إنترنت. وكانت تتميز الخدمة بأنها تتيح الوصول إلى ملايين محطات الراديو عبر الإنترنت لكنها الآن ستتوسع أكثر في مجال الأغاني مع تقديم قوائم تشغيل وأغاني خاصة بالرياضة والقيادة وغيرها.

وتتميز Pandora بأنها تملك عدة مزايا تخصيص مع واجهة بسيطة للتطبيق تهدف من خلالها أن توصل خدمتها لعدد أكبر من المستخدمين. وتميزت الخدمة أيضاً بتطوير محرك المقترحات الذي قدم نتائج ممتازة خلال 15 عاماً لمستخدميها.

لكن ظهرت اليوم العديد من الشركات الكبرى مثل سبوتيفاي وحتى دخول العمالقة مثل آبل وقوقل مجال بث الموسيقى المدفوع الذي استقطب أموال 100 مليون مشترك يدفع رسوم شهرية للإستماع للموسيقى.

لو كنت مستخدم حالي في Pandora فإن الخدمة المدفوعة ستأخذ بعين الاعتبار كل الأغاني التي نالت إعجابك سابقاً لتعتمد عليها في إنشاء قوائم التشغيل التي تناسب اهتماماتك. وهناك زر واحد عندما تضغط عليه يقوم محرك الذكاء الصنعي في التطبيق بإضافة المزيد من الأغاني التي تناسب وتتماشى مع الأغنية التي تستمع إليها.

الخدمة متاحة عبر تطبيقي أندرويد وآيفون وسيتمكن المستخدمين الحاليين من تجربتها أولاً وتقدم الخدمة شهرين من التجربة المجانية بينما لو كنت مستخدم Pandora Plus ستحصل على ستة أشهر مجاناً للتجربة.

للتسجيل للحصول على دعوة الاشتراك الدخول من هنا

المصدر

التدوينة Pandora تطلق خدمتها الموسيقية المدفوعة هذا الشهر ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريم تُقيل المدير التنفيذي بمصر “وائل الفخراني”
التالى أبل قد تطلق أجهزة آيباد جديدة خلال الأسبوع المقبل