أخبار عاجلة
العاهل السعودي يوجه بعلاج طفل سوداني -
مستثمر يستحوذ على 5% من أسهم جينيال تورز -
الحشد الشعبي يحرر قرى إيزيدية في شمال العراق -
العثور على مقبرة جماعية شرق الطبقة بسوريا -
"الكوليرا" يحصد أرواح 473 يمنياً خلال شهر -

لجنة الإنقاذ الدولية وآسياسيل وإريكسون يفوزون بجائزة "أفضل مبادرة للاستدامة"

لجنة الإنقاذ الدولية وآسياسيل وإريكسون يفوزون بجائزة "أفضل مبادرة للاستدامة"
لجنة الإنقاذ الدولية وآسياسيل وإريكسون يفوزون بجائزة "أفضل مبادرة للاستدامة"

حصلت "آسياسيل"، ولجنة الإنقاذ الدولية "آي آر سي"، وإريكسون، على جائزة "أفضل مبادرة للاستدامة" في حفل توزيع جوائز مجموعة أبوظبي للاستدامة 2017 الذي جرى مؤخرا في أبوظبي بهدف تكريم المشاريع والشركات الرائدة التي أظهرت استخدامها لأفضل ممارسات الاستدامة واثبتت ريادتها في هذا القطاع عبر المنطقة.
 
وتعتبر هذه الجائزة هي الثالثة من نوعها التي ينالها نفس المشروع الذي حصد خلال عام 2016 جائزتين من مجلتي "CommsMEA" و"قمة تيليكوم ريفيو للتميز".
 
وتظهر البيانات الحديثة التي نشرتها منظمة اليونسكو حجم التأثير السلبي الذي أحدثته الحرب الاهلية في سوريا، حيث تشير البيانات إلى أنه في الفترة التي سبقت اندلاع الحرب كان جميع الأطفال يذهبون بشكل منتظم إلى المدارس، إلا أن الحرب أجبرت أكثر من 1.8 مليون طفل على ترك مدارسهم بحلول العام 2013.
 وخلال عام 2016، وفرت إريكسون وشركائها برنامج مشروع الاتصال من أجل التعليم (Connect To Learn) في 10 مدارس إضافية، مضاعفة عدد المدارس التي شملها المشروع منذ عام 2015، حيث أثر البرنامج بشكل إيجابي على أكثر من 6700 طالب ونحو 100 معلم.
وتعكس هذه الشراكة الالتزام بتحسين أوضاع المجتمعات حول العالم بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي حددتها الأمم المتحدة، وذلك من خلال الاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وخدمات الاتصال كأدوات رئيسية لضمان تزويد المعلمين بوسائل تعليمية عالية الجودة، بهدف تحسين عملية التعلم في الفصول الدراسية الخاصة بالطلاب السوريين اللاجئين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "يعنى أيه معالج"؟.. عقل هاتفك الذكى