أخبار عاجلة
الريال يفقد مارسيلو وكروس بسبب الإصابة -
تشهير بموافقة النظام -
صافرة -
شروط مسابقة «عكاظ» بمناسبة اليوم الوطني -

تعيين وائل فخراني نائبًا لرئيس شركة «انكورتا»

تعيين وائل فخراني نائبًا لرئيس شركة «انكورتا»
تعيين وائل فخراني نائبًا لرئيس شركة «انكورتا»

أعلنت منصة «إنكورتا» لتحليل البيانات في الوقت الفعلي، ومقرها سان ماتيو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، اليوم الثلاثاء، تعيين وائل فخراني نائبًا لرئيس الشركة ومديرًا للعمليات في أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا.

ووفقًا للشركة، والتي تمتلك مقرا في القاهرة، سيكون «فخراني» مسؤولاً عن وضع استراتيجيات وعمليات السوق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك تطوير أول نموذج مبيعات دولي للشركة.

ويقول أسامة القاضي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة «إنكورتا»: «يمتلك وائل الطاقة والخبرة لقيادة توسعنا الدولي، إضافة إلى ذلك خبرته الواسعة في بناء استراتيجيات ناجحة لإدخال الأسواق التكنولوجيا الجديدة والمبتكرة».

كان خبر إقالة «فخراني» من شركة كريم للنقل التشاركي، قد أثار ضجة كبيرة، والذي شغل بها منصب العضو المنتدب للشركة لأقل من 6 أشهر، وأعلن وقتها وائل بأنه لم يستقل ولكن تم طرده من الشركة بصورة غير لائقة.

يُذكر «فخراني» قد أمضى تسع سنوات في شركة «جوجل»، حيث شغل عدة أدوار رفيعة المستوى، منها مسؤول عن مشروع جوجل إكس، وهو مشروع مكرس لجعل العالم مكانًا أفضل من خلال تطوير حلول جذرية مثل السيارات دون سائق، كما عمل مديرًا لشركة جوجل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وجوجل مصر. كما شغل «فخراني» في السابق أدواراً في إدارة المبيعات مع شركة أوراكل مصر، وشركة آي بي إم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصر تعرض علاجًا جديدًا لأمراض الجلد البكتيرية بمؤتمر دولي ببريطانيا