أخبار عاجلة

بالخطوات.. طريقة لتغيير نغمة هاتفك الأيفون التقليدية لأغنياتك المفضلة

بالخطوات.. طريقة لتغيير نغمة هاتفك الأيفون التقليدية لأغنياتك المفضلة
بالخطوات.. طريقة لتغيير نغمة هاتفك الأيفون التقليدية لأغنياتك المفضلة

تعد عملية تخصيص نغمة رنين لهواتف الأيفون من الأمور المعقدة نوعا ما، حيث تحتاج من المستخدم إلى رفع الأغنية إلى حسابه على الأى كلود ثم استخدامها بعد ذلك، وهو ما يجده المستخدم شيئا مرهقا للغاية، لكن يمكن حل هذه المشكلة بحيلة بسيطة للغاية من خلال الاستعانة بتطبيق zedge كما يلى:

 

- فى البداية يحتاج المستخدم لتوصيل هاتفه ببرنامج الأيتونز على الكمبيوتر، ثم يقوم بتحميل تطبيق zedge من متجر أيتونز، ثم يقوم بفتح التطبيق، ومن القائمة الموجودة على اليسار يختار ringtone لتظهر أمامه مكتبة تضم مجموعة كبيرة من الأغانى المجانية التى يمكن الحصول عليها.

 

- يختار المستخدم الأغنية التى تناسبه، ويضغط على download لتحميلها، ثم يعود مرة أخرى إلى برنامج الأيتونز، يقوم باختيار جهازه، ثم يختار التطبيقات Apps من القائمة الموجودة بأعلى اليسار.

 

- يبحث المستخدم بعد ذلك عن قائمة مشاركة الملفات التى تظهر لك التطبيقات التى تسمح لك بنقل الملفات بين الكمبيوتر والهاتف، ويجب أن يكون Zedge واحدا منها.

 

- سيجد المستخدم النغمة التى قام بتحميلها، ثم يختار Save as لتظهر نافذة تحدد مكان حفظ هذه النغمة الجديدة، ثم يذهب المستخدم بعد ذلك إلى iTunes ويختار Add File To The Library ) ويختار نفس الملف الذى حفظه.

 

- يفتح المستخدم بعد ذلك الصفحة الرئيسية فى iTunes ويخترSync Tunes ثم خيار Selected Tunes ويبحث عن النغمة الجديدة التى قام بتنزيلها ثم يختارها، بعد ذلك يقوم بمزامنتها من خلال الضغط على زر موافق والانتظار حتى تنتهى العملية.

- يفتح المستخدم بعد ذلك هاتفه الذكى ويدخل إلى الإعدادات ثم الصوت ثم النغمات ويبحث عن النغمة الجديدة ويقوم بتخصيصها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "يعنى أيه معالج"؟.. عقل هاتفك الذكى