أخبار عاجلة
النصر يستعيد الوصافة بضربة ايالا -
الخليج يقترب من "المصير القاتم" -
التعاون يدخل الباطن في دوامة الخطر -
قضايا جماعية تهدد مسيرة النصر -

تلفزيونات سامسونج بتقنية QLED قادمة للأسواق في الربيع

تلفزيونات سامسونج بتقنية QLED قادمة للأسواق في الربيع
تلفزيونات سامسونج بتقنية QLED قادمة للأسواق في الربيع
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع تلفزيونات سامسونج بتقنية QLED قادمة للأسواق في الربيع ظهر على التقنية بلا حدود.

قريبًا سيتم طرح تلفزيونات سامسونج الجديدة بتقنية QLED في الأسواق بأسعار تبدأ من 2799 دولار، حيث ستُصدر الشركة تلفزيونات بشاشة رفيعة جدًا وبتقنية Ultra HD والتي كانت أعلنت عنها في معرض CES السابق،

تلفزيونات سامسونج بتقنية QLED تستخدم تكنولوجيا عرض النقاط الكمية القادرة على إعادة توليد 100% من الألوان بالإضافة لزوايا مشاهدة أوسع من ذي قبل و شريط صوت ومُشغل أقراص بلو راي جديد.

وكان قد تم الكشف عن أسعار تلفزيونات QLED في فبراير الماضي، حيث سيأتي موديل QN55Q7F ذو الشاشة المسطحة مقاس 55 بوصة بسعر 2800 دولار، ومقاس 65 بوصة بسعر 4000 دولار أما مقاس 75 بوصه فسيأتي بسعر 6000 دولار. وقد يكون السعر أرخص قليلًا في بعض مواقع البيع على الإنترنت مثل موقع امازون وBest Buy، حيث سيقدم موقع أمازون موديل QN55Q7F ذو الشاشة المسطحة مقاس 55 بوصة بسعر 2498.9 دولار.

أما سعر التلفزيونات ذات الشاشة المنحنية فسيكون أعلى قليلًا، حيث سيأتي موديل QN55Q7F مقاس 55 بوصة بسعر 3000 دولار ومقاس 65 بوصة بسعر 4300 دولار.

أما أسعار مجموعة تلفزيونات Q8C الرائدة فسيكون 3500 دولار لمقاس 55 بوصة، 4800 دولار لمقاس 65 بوصة و6800 دولار لمقاس 75 بوصة.

كل الموديلات الجديدة ستحتوي على نظام تشغيل سامسونج الجديد وجهاز التحكم الجديد Q Smart، وتحتوي واجهة smart hub على خيارات تشغيل جديدة منها خدمة TV Plus من سامسونج لعرض المحتوى بدقة 4K، وتم تطوير التحكم الصوتي من خلال جهاز تحكم سامسونج ليشمل المزيد من الخصائص والخدمات.

التلفزيونات الجديدة ستكون ملاصقة للجدار وبها كابل واحد يُطلق عليه الوصلة الخفية Invisible Connection، والذي سيقوم بتوصيل الشاشة بصندوق تحكم رفيع. يمكن أيضًا أن يتم تثبيت تلفزيونات QLED بشكل عمودي في حين يمنحك حامل Gravity Stand القدرة للحصول على زوايا مختلفة للمشاهدة.

وقد أصدرت الشركة ملحقات جديدة لتناسب تلفزيونات QLED مثل مكبر الصوت MS750 Sound+ الذي سيصدر هذا الصيف، والذي يقدم مضخم صوت متكامل بخمس قنوات للصوت من صندوق واحد، ويمكن استخدامه سواء كوحدة منفصلة أو دمجه في قاعدة التلفاز بدون أسلاك إضافية.

ومشغل أقراص البلو راي موديل UBD-M9500 سيتم إصداره الشهر القادم ويأتي بسعر 399 دولار، ويدعم تقنيات العرض UHD وHDR، ويحتوي على منصة التلفاز الذكي مُدمجة بخاصية Blu-ray to Mobile والتي تمكنك من تشغيل مصدرين في نفس الوقت، حيث يمكنك تشغيل محتوى من الإنترنت على التلفزيون الموصول وفي نفس الوقت تشغيل محتوى بلوراي لاسلكيًا على الهاتف الذكي أو التابلت.

خاصية Frame الجديدة التي تقدمها سامسونج تُمكنك من تحويل تلفازك إلى لوحة فنية رقمية عند عدم تشغيل التلفاز، فعند غلق التلفاز يتحول لوضع Art Mode حيث يمكنك الاختيار ما بين أكثر من 100 عمل فني لعرضه كلوحة فنية. اللوحات الموجودة مقسمة لعدة تصنيفات مثل المناظر الطبيعية، اللوحات المعمارية، الحياة البرية ولوحات فنية.

ستقدم الشركة التلفزيون الجديد بتشكيلة متنوعة من الألوان والحواف بالإضافة لحامل استوديو اختياري لميزة Frame، وسيتم إطلاق التلفزيونات الجديدة في الربيع وسيتم تأكيد السعر قرب موعد الإطلاق.

المصدر

هذا الموضوع تلفزيونات سامسونج بتقنية QLED قادمة للأسواق في الربيع ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بعد تركه فيس بوك.. 8 معلومات عن "بالمر لوكى" مخترع نظارة Oculus Rift