أخبار عاجلة
70 % نسبة الإنجاز بجامععمر بن الخطاب ببقيق -
النمنم لـ«عكاظ»: مصر ضيف شرف في «الجنادرية» -
حماية أمن وشباب الوطن -
جنائي الأفلاج يطيح بمنتحل شخصية رجل الأمن -
تكريم المشاركين في مهرجان العسل -
تدريب العاملين بصحة الشرقية على مشروع «موارد» -
صدور العدد الأول من مجلة الدراسات الإيرانية -
إشبيلية يواصل مطاردة ريال مدريد -
«تحفيظ ضمد» تكرم الفائزين بـ«الإتقان» -
جائزة للتواصل بين الأئمة وأهالي «الزهراء» -
ضبط أفريقي بحوزته 77 زجاجة خمر بجدة -
ملعب «الفيصل» يئن -

سامسونج تنافس Hololens بإصدارها المقبل Gear VR 3

سامسونج تنافس Hololens بإصدارها المقبل Gear VR 3
سامسونج تنافس Hololens بإصدارها المقبل Gear VR 3
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع سامسونج تنافس Hololens بإصدارها المقبل Gear VR 3 ظهر على التقنية بلا حدود.

استطاعت سامسونج أن تحقق النجاح بإصدارات الشركة من نظارات الواقع الافتراضي Gear VR، إلا أن أحدث تصريحات من سامسونج تؤكد على تطوير الإصدار المقبل Gear VR 3 لمنافسة Hololens في تقنية الواقع المعزز.

تستعد شركة سامسونج للإصدار المقبل من نظارات Gear، الذي تتجه به الشركة إلى مسار أخر للمنافسة أيضاً في الواقع المعزز، حيث تشير أحدث التسريبات إلى أن العملاق الكوري تطور اثنان من النماذج من نظارة Gear، على أن تهدف Gear VR 3 تقنية الواقع المعزز.

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج تطور في الوقت الحالي نموذجين لنظارة Gear لإطلاقهم خلال 2017، حيث كشفت سامسونج عن خططها القادمة خلال مؤتمر أقيم مؤخراً في كاليفورنيا، حيث أكد Sung-Hoon Hong على تطوير Gear VR 3 التي تركز بشكل أكبر على الواقع المعزز.

أيضاً من المتوقع وفقاً لتصريحات Sung-Hoon Hong أن سامسونج تقدم تحديث Gear VR 2 قريباً إلى الأسواق بالتزامن مع إطلاق Galaxy S8 رسمياً في بداية العام المقبل، إلا أن سامسونج لم تؤكد على موعد للكشف عن Gear VR 3 أو موعد إطلاقها إلى الأسواق.

كما أكدت تصريحات سامسونج على تطوير تقنية ومحرك جديد للإصدار المقبل من نظارات سامسونج، للوصول إلى إنتاج تقنية تحاكي holograms التي قدمت في نظارة Hololens من مايكروسوفت، مع توقعات أن تطور سامسونج تصميم جديد في Gear VR 3 ليتوافق مع إنتاج الواقع المعزز، كما تشير التوقعات إلى أن الإصدار المقبل يحاكي بشكل أكبر Google Glass.

وقد طرحت تقنية الواقع المعزز في النظارات المخصصة الهواتف الذكية في الفترة الماضية، كما جاء هاتف Phab 2 من لينوفو ليقدم مشروع قوقل Tango الذي يأتي بتقنية الواقع المعزز للهواتف الذكية.

جدير بالذكر أن سامسونج لديها العديد من التقنيات التي تطور خلال الفترة القادمة، من الشاشات القابلة للطي، وإصدارها المميز من هواتف جالكسي اس، إلى جانب نظارات الواقع الافتراضي أو المعزز، مما يضع العملاق الكوري في تحدي أكبر بعد أن واجهت الكثير من العقبات مع هاتف Note خلال عام 2016.

المصدر

هذا الموضوع سامسونج تنافس Hololens بإصدارها المقبل Gear VR 3 ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى براءة اختراع جديدة لمايكروسوفت تسمح لنظارة HoloLens بتتبع المفاتيح