أخبار عاجلة
الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية -
كوبر: "لو المصريين مش عاجبهم طريقتى يمشونى" -
العاشرة مساءً موعد مباريات الدورى فى رمضان -
الأهلي يفاوض "دفندر" الإسماعيلى -

من السماعات للهوفر بورد.. أجهزة ألحقت ضررا بمستخدميها

من السماعات للهوفر بورد.. أجهزة ألحقت ضررا بمستخدميها
من السماعات للهوفر بورد.. أجهزة ألحقت ضررا بمستخدميها

على الرغم من المزايا والإمكانيات الواسعة التى أضافتها التكنولوجيا الحديثة إلى حياتنا، إلا أن أضرارها أيضا أصبحت متعددة وخطيرة، وخلال الفترة الماضية هناك كثير من الحوادث حول العالم التى تسببت فيها الأجهزة الذكية، ما سبب فزعا لكثير من المستخدمين حول العالم، وفيما يلى نسلط الضوء على بعض الحوادث الحرجة التى سببتها التكنولوجيا مؤخرا.

 

- الهوفر بورد

كشفت تقارير نشرت خلال الأسبوع الماضى عن وفاة طفل من هاريسبورج بولاية بنسلفانيا، بعد انفجار إحدى أجهزة "الهوفر بورد"، إذ أنهم سمعوا فى البداية صوتا غريبا من داخل الجهاز وبعدها انفجر، وهذا الحادث سبب صدمة كبيرة للعالم على الرغم من أن العام الماضى أعلنت لجنة الولايات المتحدة لسلامة المنتجات أن ألواح التزلج الذكية لم يتم اختبارها لتكون آمنة.

 

- سماعات الرأس

نستخدم جميعنا سماعات الرأس لساعات طويلة خلال السفر وفى الشوارع، لكن علينا أن نحترس الفتر القادمة، إذ انفجرت سماعة رأس فى أذن إحدى السيدات على متن طائرة، وسببت العديد من الحروق والكدمات فى وجهها.

 

- نوت 7

خلال العام الماضى أصاب العالم حالة من الفزع بسبب انفجار هاتف نوت 7 بسبب عيب فى البطارية، إذا تسبب فى العديد من الحوادث التى دفعت الشركة لوقف إنتاجه وسحبه من الأسواق وتحذير المستخدمين من حمله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن يمكنك التجول حول البراكين من منزلك عبر "جوجل ستريت فيو"
التالى Cross Helmet خوذة ذكية جديدة مزودة بمكبرات صوت وكاميرا للرؤية الخلفية