أخبار عاجلة
هدف.. ويدخل خربين التاريخ -
الإصابات تنال من «الزعيم» -
دياز: سنعود من اليابان بـ«اللقب» -
«أمانة نجران» تغلق 35 مقهى مخالفاً -
مفاوضات المناخ: 2018 عام جديد من الحوار -
سيتي يتخطى ليستر ويحقق انتصاره 16 على التوالي -
تيباس يحذر من إغلاق الكامب نو -

21 مليون تداول لهاشتاج WeNeedToTalk# في 24 ساعة

21 مليون تداول لهاشتاج WeNeedToTalk# في 24 ساعة
21 مليون تداول لهاشتاج WeNeedToTalk# في 24 ساعة

كشف إيهاب فارس المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة Bsocial، وصول معدلات المشاركة والتفاعل مع الهاشتاج الخاص بالمنتدى العالمى للشباب الذى تستضيفه مدينة شرم الشيخ حالياً «#WeNeedToTalk، #منتدى_الشباب_العالمى» إلى 21 مليون عملية تداول على مستوى العالم خلال أول 24 ساعة فقط.

وأوضح أن شبكة التواصل الاجتماعى فيسبوك هى الأكثر رواجا فى البلدان العربية، حيث تشير الإحصائيات منذ بداية العام الجارى 2017 إلى تفاعل ما يقرب من 156 مليون مستخدم، بزيادة تقدر بحوالى 41 مليون مستخدم مقارنة بالعام الماضى 2016.

ولفت إلى إن الصور احتلت المرتبة الثانية فى عمليات البحث على جوجل، وقد تصدرت محافظة قنا قائمة المحافظات الأكثر بحثاً تلتها محافظة أسوان ثم الوادى الجديد ثم دمياط ثم سوهاج، أما كلمة مصر فقد احتلت المرتبة الثالثة فى الكلمات الأكثر بحثا بتصدر محافظة القليوبية ثم الجيزة والقاهرة والوادى الجديد والبحيرة.

وأكد «فارس» أن المصريين يقضون حوالى 7 ساعات يومياً على شبكة الإنترنت منها 3 ساعات على مواقع التواصل الاجتماعى، ويحتل موقع «تويتر» المرتبة الـ32 فيما يحتل موقع «أنستجرام» المرتبة الـ29، مشيراً إلى أن الفئة العمرية والتى تتراوح ما بين 8 و13 سنة يقضون أغلب وقتهم على موقع اليوتيوب ومواقع الأغانى وإنستجرام، فيما تمضى الفئة العمرية من 13- 29 سنة أكثر تفاعلاً على موقع الفيسبوك خاصة الأزواج.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «المصرية للاتصالات» توقع اتفاقية مع لترويج منتجاتها
التالى إطلاق «فرصة» لتوفير عمل للشباب غير القادر