أخبار عاجلة
علي عبد العال يستقبل وزير الرياضة في البرلمان -
نجل عمر عبد الرحمن: صلاة الجنازة عقب صلاة المغرب -
المحلة يفوز على الأوليمبي بهدف بدوري المظاليم -
شيكابالا عبر تويتر: «في الجنة يا عشرين» -

الأنستغرام يضيف أدوات جديدة الآن لميزة القصص في التطبيق

الأنستغرام يضيف أدوات جديدة الآن لميزة القصص في التطبيق
الأنستغرام يضيف أدوات جديدة الآن لميزة القصص في التطبيق
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع الأنستغرام يضيف أدوات جديدة الآن لميزة القصص في التطبيق ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلن اليوم عن تحديث جديد لقصص الانستغرام، يأتي بمجموعة من الأدوات المميزة للمستخدمين يمكن من خلالها إضافة الملصقات للصور والفيديو.

يشهد تطبيق الانستغرام تطور سريع في الفترة الأخيرة مع مزيد من المميزات والتحسينات التي تقدم في كل تحديث للمستخدمين، واليوم يأتي التطبيق بمزيد من المميزات لمستخدمي قصص الأنستغرام.

يأتي تحديث قصص الانستغرام اليوم ليدعم المستخدمين في أي مكان لضبط الإطار القصصي لمشاركات الفيديو والصور الجديدة، مع إمكانية تحديث النصوص وإضافة الملصقات إلى الفيديو والصور.

ولإضافة الملصقات المميزة الجديدة للصور أو الفيديو، سيكون على المستخدم إلتقاط الصور أو تشجيل الفيديو، ومن ثم النقر على على زر الملصقات الجديدة الذي يظهر إلى جانب أدوات الرسوم والنصوص، ومنها يمكن للمستخدم اختيار رمز الوجه المبتسم للعثور على ملصقات قابلة للتخصيص.

يمكنك للمستخدم أيضاً العثور على ملصقات قابلة للتخصيص وفقاً لحالة الطقس، موقع المستخدم، كما تدعم الملصقات تخصيص الحجم المفضل للمستخدم بالتكبير أو التصغير، إلى جانب تخصيص لموقع النصوص في الصور أو الفيديو، أو اختيار الألوان أو تدوير النصوص، إلى جانب ميزة ربط الصور أو الفيديو بموقع، تاريخ أو درجة الحرارة.

التحديث الجديد لقصص الانستغرام يضيف أيضاً مجموعة من الملصقات المخصصة لإحتفالات نهاية العام، مع إمكانية تخصيص ألوان الملصقات بأدوات الفرشاة، على أن يضاف مزيد من الأدوات والرسوم أو الملصقات قريباً.

أيضاً من بين المميزات الجديدة لتصوير الفيديو، أداة تتيح للمستخدم بدء تصوير الفيديو دون الحاجة إلى الضغط المطول إلى إنتهاء التسجيل، حيث يمكن للمستخدم بدء تصوير بالأداة الجديدة بتجربة أكثر سلاسة، كما يتيح التحديث إضافة أي نوع من النصوص التي ترغب بها إلى الصور أو مقاطع الفيديو، أيضاً يمكنك حفظ قصتك كاملة في مقطع فيديو واحد إلى تطبيق الكاميرة.

هذا الموضوع الأنستغرام يضيف أدوات جديدة الآن لميزة القصص في التطبيق ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. روبوت ذكى لإعداد القهوة فى أقل من دقيقة