أخبار عاجلة
«الجامعة» بطلا لدورة الدفاع المدني -
إطلاق مبادرة الأسرة المعرفية -
المدلج: ليس بعد «حديث» الياقوت شيء -
ابتد ائية ابن النفيس تكرم المميزين -
من العاصمة -
77شركة جاهزة للإدراج في السوق الموازية -
20 ألف معلم يطلقون «الله يعطيك خيرها» -
وفاة آخر إنسان مشى على القمر -
ضبط 8500 ذخيرة حية مع متسللين بالداير -
أبو تريكة على قوائم الإرهاب -
محافظ جدة يطلق «رعاية الموهوبين».. الأحد -

"فودافون مصر" تختار POD لتمثلها في مجال العلاقات العامة والإعلام

"فودافون مصر" تختار POD لتمثلها في مجال العلاقات العامة والإعلام
"فودافون مصر" تختار POD لتمثلها في مجال العلاقات العامة والإعلام

اختارت شركة فودافون مصر للمحمول شركة POD مستشار العلاقات العامة الرسمى والممثل الرسمي لها في مجال العلاقات العامة والإعلام للشركة التي تعد الشبكة رقم 1 في مصر.

وبدأت شركة POD أعمالها منذ أقل من عامين ولُمع إسمها في سماء العلاقات العامة عقب أشهر قليله من إنطلاقها، لتصبح واحدة من أقوى الشركات العاملة في مجال العلاقات العامة والتسويق .

وتخطو شركة POD - إحدى كيانات مجموعة إعلام المصريين وواحدة من الشركات المصرية الواعدة فى مجال العلاقات العامة - خطى واثقة بدخولها عام ٢٠١٧، وذلك ما بين توسعات في حجم عملائها والقدرات البشرية العاملة وبين حجم الخدمات التي تقدمها؛ وتشمل الأتصالات الخارجية والتسويق الأعلاني الرقمي وإدارة وسائل التواصل الإجتماعي واقامة المؤتمرات والمنتديات وإدارة الأزمات والتواصل مع الإعلام .

وقد نجحت الشركة خلال فترة وجيزة فى التعاقد مع عدد كبير من أشهر المؤسسات المصرية والعالمية العاملة بالسوق المصرى.
وتضم شركة POD خبراء ورواد في شؤون العلاقات العامة والتواصل بخبرات كبيرة تصل إلى 30 عامًا، وتعمل شركة POD وفق أحدث المفاهيم العالمية في مجال العلاقات العامة وبرؤية علمية حديثة، كما تطبق الشركة النظم الحديثة في التواصل مع عملائها من اجل العمل علي الحفاظ علي الصورة الذهنية الإيجابية للعملاء وتوفير كافة المعلومات للإعلام والرأي العام بأداء يمتاز بالحرفية .
وبفضل جهودها في مجال العلاقات العامة والتسويق، استطاعت في فترة وجيزة وضع عملائها في مكانة متميزة ورائدة في السوق المصري.
يٌذكر أن العديد من شركات العلاقات العامة العالميه والمحلية العاملة في السوق المصري تنافست مع الشركة في تقديم خدماتها وخطتها لشركة فودافون مصر، ليقع الاختيار في النهاية على شركة POD، وذلك لثقة فودافون في فريق عمل الشركة وقيادتها ورؤيتها النابعة من الاصرار علي تصدر مجال العلاقات العامه والتسويق بمصر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى براءة اختراع جديدة لمايكروسوفت تسمح لنظارة HoloLens بتتبع المفاتيح