أخبار عاجلة
انطلاق الجولة الثانية من Premier League.. غداً -
كريستيانو رونالدو يغرد حزنا من أجل برشلونة -
الطاسة ضائعة -
المجد والصقور إلى ممتاز الصالات.. رسمياً -
عسيري وفيلانويفا يرفعان جاهزية العميد -
صراع القوة بين النصر والاتفاق -
القبض على المواطن المعتدي لفظياً على طبيب -
تدشين الزي العسكري الجديد -

4 تطبيقات على أندرويد لهواة مشاهدة الصور وجمعها

4 تطبيقات على أندرويد لهواة مشاهدة الصور وجمعها
4 تطبيقات على أندرويد لهواة مشاهدة الصور وجمعها

إذا كنت من محبى مشاهدة الصور المختلفة، سواء الصور الخاصة بالمشاهير ونجوم العالم، أو صور أصدقائك الشخصية، أو حتى صور الطبيعة والأحداث والمهرجانات العالمية، فهناك بعض التطبيقات المتاحة على نظام أندرويد توفر عددا لا نهائى من الصور التى يمكن مشاهدتها وتخزينها وتنظيمها فى ألبومات يمكن الرجوع إليها.

1- instagram

يتصدر تطبيق انستاجرام برامج استعراض الصور ومشاهدتها من حيث عدد المستخدمين، والذين يتعاملون معه كوسيلة من وسائل التواصل الاجتماعى، حيث يتشارك المستخدمون صورهم الشخصية وصور مناسباتهم ولحظات حياتهم مع متابعيهم، ويكثر استخدام نجوم الفن لهذا التطبيق الذى يفضله بعضهم، على الوسائل الأخرى. ويتيح خاصية الإعجاب والتعليق على كل صورة.

2- Flickr

يمكن استخدام التطبيق لمشاركة الصور، وكمساحة تخزين للصور، حيث يتيح مساحة تخزين تصل إلى نحو تيرابايت، ويتيح التطبيق سرية للصور فى حالة اختيار المستخدم عدم مشاركتها مع أحد، كما يتيح خاصية استخدام بعض الصور ونشرها برخصة التشارك الإبداعى، واختيار الصور بدقة وضوح عالية الجودة.

3- Pinterest

هو شبكة اجتماعية لمشاركة وتبادل الصور والفيديوهات، ويمكن من خلاله مشاركة الروابط والنصوص على هيئة صور، ويتم تقسيم الصور على حسب الموضوعات المرتبطة بها، سواء الخاصة بالموضة، أو الديكور، أو السيارات وغيرها من الاهتمامات المختلفة، ويمكن للمستخدم أن ينشأ الألبومات الخاصة به وفقا لاهتماماته التى يحفظها التطبيق تلقائيا ويقوم بعرض صور على الصفحة الرئيسية تناسب تلك الاهتمامات.

4- Imgur

يمكن من خلاله تحميل عدد غير محدود من الصور ومشاركتها مع مستخدمى التطبيق أو على مواقع أخرى، واستعراض الصور التى قام المستخدمون الآخرون بتحميلها، واستخدام خلفيات ورموز مضحكة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «هواوى»: الشركة حريصة على استمرار ضخ الاستثمارات فى مصر
التالى «كاسبرسكى لاب» تفاقم المخاطر على الشركات والمؤسسات من أضرار الحرب الإلكترونية