أخبار عاجلة
عصام الحضري يسافر دبي لقضاء فترة أجازة -
6 رسائل سياسية حملها حفل "الأوسكار" ضد "ترامب" -
زوجة الفنان محمد شرف تكشف تفاصيل حالته الصحية -
كلمات مؤثرة من نجوم الفن عن رحيل والد أبو تريكة -
استشفاء لاعبي منتخب الشباب بحمام السباحة -

إعلان تشويقي من HP يكشف عن المميزات المرتقبة في تحديث EliteBook

إعلان تشويقي من HP يكشف عن المميزات المرتقبة في تحديث EliteBook
إعلان تشويقي من HP يكشف عن المميزات المرتقبة في تحديث EliteBook
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع إعلان تشويقي من HP يكشف عن المميزات المرتقبة في تحديث EliteBook ظهر على التقنية بلا حدود.

تستعد شركة HP خلال الفترة القادمة لإطلاق تحديث جديد لخط إنتاجها من أجهزة EliteBooks، الذي يأتي قريباً مع الجيل السابع من معالجات انتل، إلى جانب تعزيز منصة الحماية في الأجهزة.

قدمت عملاق تصنيع الحاسب HP خلال هذا العام إصدارات مميزة من أجهزة الحاسب في كلاً من Spectre وSpectre x360، واليوم كشفت الشركة عن خططها لتحديث خط إنتاج EliteBooks بالجيل السابع من رقاقة معالج انتل، مع تحديث منصة Sure Start للحماية.

لم يقدم الإعلان التشويقي لإصدارات HP الجديدة من أجهزة EliteBooks أي تفاصيل حول تسعير الأجهزة أو موعد إطلاقها إلى الأسواق، إلا أن التفاصيل التي تعرف حتى الآن عن الإصدارات التي تنطلق التي تعرف بأجهزة EliteBook 820، و840 إلى جانب 850.

يبدأ حجم الشاشة في الإصدارات الجديدة من 12.5 أنش في جهاز حاسب EliteBook 820، و14 أنش في جهاز EliteBook 840، إلى جانب حجم 15.6 أنش في جهاز EliteBook 850.

كما سيكون لدى المستخدم اختيار في إضافة رقاقات معالج انتل من الجيل السابع في EliteBook، من رقاقاتCore i3, i5 أو i7، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 32 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 512 جيجا بايت في M.2 ذاكرة SSD الفلاشية.

يأتي أيضاً حاسب EliteBook 850 بجودة وضوح في الشاشة تصل إلى 3840 في 2160 بيكسل أو UHD، إلى جانب كرت الشاشة  Radeon R7 M465 من AMD.

كما تقدم HP في الأجهزة كاميرة HD webcam بدقة 720 بيكسل، كما تأتي الأجهزة بمنافذ USB A وأيضاً منفذ USB C، إلى جانب منفذ Ethernet، و DisplayPort، مع مواصفات اختيارية في LTE modem، وفتحة لبطاقة ذاكرة خارجية.

أيضاً من بين المميزات التي تقدمها HP في الإصدارات الجديدة من أجهزة EliteBook، في منصة الحماية Sure Start التي تعمل على إدراك التغييرات التي تطرأ على BIOS ومن ثم تعمل على معالجتها بشكل تلقائي لمنع البرمجيات الخبيثة من الانتشار في برمجيات أجهزة الحاسب.

وفي الإصدار الثالث من Sure Start الذي يقدم مع تحديث EliteBook، تتوسع شركة HP في نظام الحماية ليشمل إدارة النظام في الحاسب، لتكون كافة العمليات والمهام التي يتم إدارتها على الأجهزة بحماية أفضل.

كما يأتي حاسب Elitebook 840 G4 بميزة اختيارية في خاصية الخصوصية في الشاشة Sure View، لحجب الشاشة عن الأخرين، كما تأتي أجهزة EliteBook بميزة الشحن السريع، الذي يدعم المستخدم في شحن بنسبة 50% للأجهزة خلال 30 دقيقة فقط.

المصدر

هذا الموضوع إعلان تشويقي من HP يكشف عن المميزات المرتقبة في تحديث EliteBook ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو.. روبوت ذكى لإعداد القهوة فى أقل من دقيقة