أخبار عاجلة
هل كذبّت شيرين "حسام حبيب" بعد إعتذارها ؟ -
هشام عباس يطرح ألبومه الجديد قريبًا في الأسواق -
هيفاء وهبي تستعرض قوامها بملابس شتوية مكشوفة -
مى سليم بصحبة انجي وجدان من كواليس "السبع صنايع" -
رامز جلال يلتقط "سيلفي" مع محمود حميدة -
بالصورة.. ريم البارودي من كواليس "حليمو" -
بالصورة.. أمير كرارة بصحبة "الزعيم" -
أبرز الفنانات اللاتى خلعن الحجاب -
بالصور.. شاروخان يتصدر العدد الجديد من مجلة "Brunch" -

BMW تستعد للكشفت عن واجهة HoloActive في معرضCES 2017

BMW تستعد للكشفت عن واجهة HoloActive في معرضCES 2017
BMW تستعد للكشفت عن واجهة HoloActive في معرضCES 2017
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع BMW تستعد للكشفت عن واجهة HoloActive في معرضCES 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

تخطط شركة BMW لدمج تقنية holograms إلى واجهة المستخدم في نماذج السيارات المقبلة، وأول الخطوات لتنفيذ هذه التنقية تستعرضها في بداية العام المقبل مع واجهة HoloActive المقرر الكشف عنها في CES 2017.

تتطور تقنية السيارات كغيرها من التقنيات في العالم، وشركة BMW هي واحدة من الشركات التي تخطط لدمج تقنية منصة holograms لتكون جزء من واجهة المستخدم في السيارات.

تأتي شركة BMW بالعديد من النماذج المتطورة لتقنيات المستقبل للسيارات والدراجات النارية، التي منها على سبيل المثال تطبيق المساعد الافتراضي ConnectedDrive، أو الدراجات النارية التي تقدم ميزة التوازن الذاتي بحيث لا يحتاج المستخدم لاستخدام غطاء الرأس أثناء القيادة.

أيضاً في الوقت الذي لا تتقدم فيه تقنية السيارات بسرعة كبيرة، إلا أن BMW تستعد لتقدم في معرض CSE الذي يقام في بداية العام المقبل، واجهة افتراضية للسيارة تعمل بخاصية اللمس تعرف ب HoloActive.

وقد وصفت BMW الواجهة الجديدة بأنها تتيح للمستخدم التحكم في وظائف السيارة من خلال حركة اليد، والتلويح، مما يتيح للسائق التفاعل بشكل أسهل من الشاشة التقليدية التي تعمل باللمس المباشر، حيث من المفترض أن تكون واجهة تحكم افتراضية في المنتصف بارتفاع عجلة القيادة مما يسمح للسائق بالتفاعل معها باستخدام يديه، كما أنها تضم كاميرة لتتبع حركة الإصبع حيث سيبعث النظام نبضات عندما يتم تنشيط وظيفة.

لم تذكر BMW موعد لدمج واجهة HoloActive في نماذج السيارات، إلا أنها أكدت أنها تستعد لتقدم نموذج متطور خلال المعرض، يدعم التحكم بالإيماءات، يأتي بمميزات جديدة عن الواجهة المستخدمة حالياً في سلسلة BMW 7 و 5، وكذلك AirTouch الذي ظهر للمرة الأولى العام الماضي، ومن المقرر أن يقدم النموذج الذي يعرض في معرض CES فكر متكاملة لواجهة المستخدم الجديدة.

المصدر

هذا الموضوع BMW تستعد للكشفت عن واجهة HoloActive في معرضCES 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى براءة اختراع جديدة لمايكروسوفت تسمح لنظارة HoloLens بتتبع المفاتيح