أخبار عاجلة
«طرق الأبواب» تزور واشنطن الأحد -
«شعبة الدواجن»: ارتفاع الأسعار أول رمضان -
عبدالله الرويشد يطرح أحدث البوماته الليلة -

أسوأ 5 هدايا ممكن تشتريها فى عيد الأم.. "بلاش أحسن"

أسوأ 5 هدايا ممكن تشتريها فى عيد الأم.. "بلاش أحسن"
أسوأ 5 هدايا ممكن تشتريها فى عيد الأم.. "بلاش أحسن"

لا يمكننا أن نقول على هدية أنها "الأفضل" أبدًا لأن تأثير الهدية يعتمد بدرجة كبيرة على الأذواق الشخصية والتفضيلات ولكن هناك هدايا يمكنن أن نجزم بأنها الأسوأ، لأنها فى الواقع تبعث رسائل خاطئة.

 

ومع اقتراب عيد الأم ننصح بتجنب هذه الهدايا الخمسة:

 

"طقم الكوبايات"

لأنها الهدية الأكثر شيوعًا وتكرارًا والتى ارتبطت للأبد عند الجميع بعيد الأم، وهى الهدية التى تجعل أمك تشعر بأنك لم تحب أن تشغل نفسك بالتفكير فى هدية تحتاجها حقًا واشتريت هدية عادية لملئ الفراغ وربما فى اللحظة الأخيرة.

 

"الأدوات المنزلية"

حاول أن تكون هدية عيد الأم هدية شخصية لا هدية لتسهيل مهامها فى البيت، مهما كنت تعرف أنها تريد هذا الجهاز أو الأداة التى تشتريها، حاول أن تؤجل شرائها لبعد عيد الأم وقدمها لها  فى وقت آخر ولكن فى عيد الأم اجعل الهدية شخصية.

 

"كتاب عن التخسيس أو أداة لممارسة الرياضة"

هذه الهدية تعنى باختصار "أنا أحبك يا أمى ولكنك بحاجة لفقدان الوزن الزائد" وهى رسالة غير محببة على الإطلاق ولا ينبغى أبدًا أن ترسلها لوالدتك فى هذا التوقيت.

 

"ملابس غير ملائمة"

سواء كانت ملابس غير ملائمة لأن مقاس الأم تغير أو لأنها لا تناسب سنها أنت فى الحالتين ترسل رسالة خاطئة جدًا لوالدتك فى عيدالأم تقول باختصار "لقد أصبحتِ أكبر فى السن يا أمى" فضلاً عن أن هدية كهذه ستجعلها تشعر بأنك لا تختار الهدية باهتمام حقيقى كما أنها لن تكون مفيدة لها.

 

"مبلغ مالى"

هذه الهدية هى رسالة قصيرة تقول "أنا لا أريد أن أبذل مجهودًا ولا وقتًا فى التفكير بما قد يسعدك حقًا فاسعدى نفسك". والهدية المالية بشكل عام هى أسوأ أنواع الهدايا على الإطلاق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في أفغانستان.. دوري للفنون القتالية لتخفيف آثار الحرب والفقر