أخبار عاجلة
سماع انفجار على متن سفينة قبالة سواحل الصومال -
مقيمة دعوى خلع: جوزي مهووس بالشك -

بالصور.. تعرف على نجوم عالميين ضد "السيلفى".. ليوناردوا ديكابريو أبرزهم

يمتلك عدد كبير من نجوم هوليوود شعبية جارفة وهو ما يجعل الكثير من محبيهم ويصرون على التقاط الصور التذكارية معهم وبعضها يكون بطريقة الـ "selfie"، الا أن هناك عدد من أهم نجوم العالم يملكون قدر كبير من الجاذبية والوسامة إلا أنهم  "anti-selfie"، أى يرفضون تماماً التقاط الصور بطريقة السيفلى مع محبيهم ومعجبيهم.

كارل ليجرفيلد
كارل ليجرفيلد

وجاء فى المقدمة مصمم الأزياء الشهير كارل ليجرفيلد الذى أعلن منذ فترة طويلة أنه يكره وسائل التواصل الاجتماعى كونها أشبه بالمرآة، كما يكره أن يتحدث الأشخاص عن أنفسهم على الملأ، وأعلن بوضوح أنه ضد التقاط الصور بطريقة "السليفى ".

ليوناردو دى كابريو
ليوناردو دى كابريو

أيضاً النجم العالمى ليوناردو دى كابريو من أوائل النجوم الرافضون لالتقاط الصور "السيلفى "مع معجبيهم وهو الأمر الذى بات واضحاً تماماً خلال عام 2016 بعد أن رفض بشكل صريح التقاط الصور بهذه الطريقة، كذلك النجمة المثيرة للجدل مايلى سايروس أكدت خلال مقابلة معها فى "ABC" أنها تكره التقاط الصور لأنه أمر يزعجها.

وكشف موقع " مادام فيجارو" أن مؤخراً ازداد عدد من النجوم الـ"anti-selfie" و من أبرزهم مغنى البوب جاستين بيبر وإيما واتسون وجنيفر لورانس وإيمى شومر وكريستين دانسيت وبنديكت كومبرباتش.

إيما واتسون
إيما واتسون
إيمي شومر
إيمي شومر
جاستين بيبر
جاستين بيبر
جنيفر لورانس
جنيفر لورانس
كريستين دانسيت
كريستين دانسيت
مايلي سايروس
مايلي سايروس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طريقة عمل كرات الكوكيز بالشوكلاته