أخبار عاجلة
تفاصيل جريمة شنق عامل لصديقه داخل شقته -
اليوم.. مستبعدو الزمالك يتدربون بميت عقبة -

الأرصاد الجوية: طقس غير مستقر اعتبارا من يوم غد الجمعة

الأرصاد الجوية: طقس غير مستقر اعتبارا من يوم غد الجمعة
الأرصاد الجوية: طقس غير مستقر اعتبارا من يوم غد الجمعة

قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية أحمد عبد العال إنه من المنتظر أن تتعرض البلاد اعتبارا من يوم غد الجمعة لطقس غير مستقر يبلغ ذروته يومي السبت والأحد.

وأضاف عبد العال، في بيان أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الخميس، أن البلاد ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا، تصل فيه الأجواء إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، وذلك بعد بعد الاطلاع على آخر خرائط التوزيعات الضغطية وصور الأقمار الصناعية.

وتابع عبد العال أنه من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية يصاحبها سقوط أمطار غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية للبلاد المطلة على البحر المتوسط بدءا من السلوم غربا حتى مدينتي رفح والعريش شرقا، وتكون خفيفة إلى متوسطة الشدة على محافظات الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء حتى محافظات شمال الصعيد.

وناشد رئيس هيئة الأرصاد المحافظين اتخاذ التدابير اللازمة للحد من الآثار السلبية الناجمة عن سقوط الأمطار الغزيرة، خاصة محافظات السواحل الشمالية وشمال سيناء (رفح والعريش)، والمسؤولين عن هيئة الموانئ للبحرين الأحمر والمتوسط خاصة يوم الأحد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الفولورز».. «رخصة» مشاهير «الفيسبوك» فى معرض الكتاب