أخبار عاجلة
المخلافي: الحوثيون يتحدون نداء السلام -

5 أفكار لهدايا عيد الأم من صنع يدك

5 أفكار لهدايا عيد الأم من صنع يدك
5 أفكار لهدايا عيد الأم من صنع يدك

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الأم، حيث يواصل كلاً منا بحثه عن الهدية المناسبة تعبيراً عن حبهم لأغلى إنسانة لديهم وعرفاناً بجميلها وفيض الحنان الذى تغمرنا به.

ولأن الهدايا لاتقدر بقيمتها المادية، تظل أبسط الهدايا من صنع اليد هى الأحب والأقرب إلى كل قلب أم، ونستعرض بعض الأفكار البسيطة لهدية عيد الأم التى يمكنك تنفيذها بنفسك وبدون الحاجة لإنفاق الكثير من المال أو إضاعة وقتاً طويلاً.

1- يمكنك عمل المخبوزات و تقديمها كهدايا في عيد الأم :

قم بعمل وصفات المخبوات والكب كيك التي تفضلها الأم، و تقديمها لها في عيد الأم كهدية بسيطة، فعلى الرغم من بساطة الفكرة إلا أنها سترك أثر نفسي خاص لديها .

2- تقديم الإفطار لها في السرير :

لسنوات طويلة تحرص الأم على الاستيقاظ مبكراً لتجهيز أحب الأطعمة لأولادها قبل الذهاب للمدرسة، لذلك يمكن تغيير تلك العادة وتحضير الإفطار للأم و تقديمه لها في السرير، ومن المؤكد أن هذا الفعل سيهجها ويدخل على قلبها السعادة.

3- تجهيز الشموع المنزلية :

تعد الشموع من الهدايا الأكثر رومانسية، ويمكنك تجهيز طاولة العشاء بنفسك مع إضافة المزيد من الشموع لإعطاء لمسة جديدة و تشغيل موسيقي الجاز .

4- خليط الحلويات :

يمكنك تجهيز مجموعة متنوعة من الحلويات المصنوعة من رقائق الحبوب واللوز كالمكسرات، ولمزيد من الابتكار يمكنك إضافة الفواكه المجففه بأنواعها المختلفة .

5- تزيين إكسسوارت الشعر :

يمكنك عمل إكسسوارات الشعر مميزة بإضافة لمسات جديدة لها لكي تروق إلي الأم، مثل إضافة الزهور علي مشبك الشعر وتقديمه في عيد الأم .

6- عمل مجموعة من الأقنعة الطبيعية :

يمكنك تجهيز الأقنعة الطبيعية مثل أقنعة الوجه، وبالرغم من أن هذه الأقنعة مصنوعة من مكونات في منزلية بسيطة لكن معظم الأمهات تفضلها.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لطلاب الثانوية العامة..راجع إجابتك فى أسئلة الألمانى