أخبار عاجلة

4 دروس هامة يجب أن تتعلميها من علاقة حب انتهت بالفشل.. "ما تعقديش نفسك"

4 دروس هامة يجب أن تتعلميها من علاقة حب انتهت بالفشل.. "ما تعقديش نفسك"
4 دروس هامة يجب أن تتعلميها من علاقة حب انتهت بالفشل.. "ما تعقديش نفسك"

كتبت رضوى الشاذلى

العلاقات العاطفية ليست تجربة سهلة بالتأكيد، وهناك الكثير منها ما يكون مصيره الفشل بسبب بعض الأمور والتفاصيل، ولكن عليكِ أن تعرفِ أن كل تجربة عاطفية فاشلة مررتِ بها سيكون لها تأثير إيجابى عليكِ فيما بعد، هذه التجارب التى تجعلنا نرى الحياة بشكل مختلف، فإذا كنتِ امرأة وجدت أنها من الصعب أن تعيش التجربة من جديد بسبب ما مررت به من تجارب فاشلة، فما عليكِ إلا أن تعرفِ ما يجب أن تتعلميه من هذه التجارب، كما يوضحها هذا التقرير المنشور فى موقع "لايف هاك" فى تقرير له. 

 

- الحب هو الصبر 

عليكِ أن تعرفِ أن مهمة إيجاد شخص مثالى رائع من الصعب تحقيقها، فإذا كنتِ تنوين الارتباط العاطفى مرة أخرى، فما عليكِ إلا أن تتحلين بالصبر، هذه الصفة التى تساعدك على الوصول إلى ما ترغبين إليه، الصبر على الحبيب هو أسمى أنواع الحب. 

 

- السعادة تأتى من حب الذات 

عليكِ أن تحبِ ذاتك فى المقدمة، فاقد الشئ لا يعطيه، لا يجب أن تتعلمين كيف تحبين شريكك فى العلاقة، بل أنتِ بحاجة لمعرفة كيف تحبين ذاتك، إذا توصلتِ إلى هذا الأمر ستحظين بعلاقة عاطفية متوازنة رائعة. 

 

- الحب هو الحل الوسط

الحب لا يعنى أن نقدم الكثير من التنازلات، فما ما علينا إلا أن نتبع القاعدة الأفضل فى مثل هذه الأمور، وهو أن نعطى مقابل ما نأخذه، أن نمنح الآخرين قدر ما يستحقوا، فالتنازل الدائم يفسد المعنى الحقيقى للحب والحياة بشكل عام. 

 

- فشل الحب لا يعنى أنكِ سيئة 

فشلك فى العلاقات العاطفية لا يعنى أنكِ امرأة سيئة، مثل هذه العلاقات بها الكثير من التفاصيل والأمور المعقدة، ربما اختياراتك السابقة كانت غير ملائمة، ولكن ما عليكِ هو أنت تستمرين فى البحث عن شريك الحياة المناسب لكِ. 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إنبي يتعادل مع أسوان 1-1 في الدوري