أخبار عاجلة
المصري يواجه أسوان اليوم بالدوري الممتاز -
عروض التوفير مع «سبينس» في رمضان -
تعرف على الطقس ودرجات الحرارة اليوم -

بالفيديو.. رجل تغيرت حياته بعد 25 سنة تسول.. والسبب

بالفيديو.. رجل تغيرت حياته بعد 25 سنة تسول.. والسبب
بالفيديو.. رجل تغيرت حياته بعد 25 سنة تسول.. والسبب

كتب - هشام عواض:

تغيرت حياة متسول إسباني رأسًا على عقب، بعد ان كان يعيش بلا سقف ولا مأوى، وعاطل عن العمل ومكتئب، وينام في إحدى الساحات منذ 25 سنة، حدث تحول في حياته جعله محبوبًا من الناس.

بمجرد أن حلق خوسيه أنطونيو، ذقنه وقص شعره الأشعث وصبغه إلى أسود، بحسب ما ظهر في فيديو، قام مصور محترف بتصويره، شاهده عشرات الآلاف في حساب على "الفيس بوك" كما في "يوتيوب" وغيره، خلال بيومين فقط، بحسب ما ذكره موقع "ديلي ميل".

كان "أنطونيو"، الذي يبلغ 55 عامًا يعمل كهربائيًا ويقيم في مدينة بالما بجزيرة مايوركا، عاصمة أرخبيل "جزر البليار" الإسبانية، المقابلة للجزائر بالمتوسط، إلا أنه ترك عمله وسكن الشارع.

وخلال احتفال صالون للحلاقة يوم الثلاثاء الماضي، بمرور 3 سنوات على تأسيسه، وللمناسبة بث فيديو أسماه (الوحشية) بعد أن احتفظ به منذ التقط مشاهده في 2015 محترف تصوير.

وتضمن الفيديو كيف تمكّن صالون للحلاقة بالساحة التي يحرس فيها خوسيه أنطونيو سيارات متوقفة فيها، مقابل أجر يدفعه أصحابها، من تغيير حياته كشبه عجوز بائس، بلا عمل ثابت ومكتئب، ينام في الساحة منذ 25 سنة، ويحصل على لقمة العيش بالتسول في بعض الأحيان، وبأقل من ساعتين أعاده تقريبًا الى صباه وحيويته، بعد أن حلق ذقنه وقص شعره وصبغه،

وقام الصالون بذلك للتأكيد على أن المظهر المناسب للملامح يؤثر كثيرًا على نفسية الإنسان ومبادراته وقبول الآخرين له واندماجه معهم.

وعندما انتهي الحلاق من تصفيف شعر أنطونيو، وضع الرجل نظارات سوداء على عينيه، وخرج يخبر من يعرفه في الساحة بأنه خوسيه أنطونيو، النائم فيها ليلًا منذ سنوات، وحين تأكدوا تغيرت نظراتهم إليه، وراح بعضهم يشبهه بالممثل الأميركي جورج كلوني، البالغ العمر نفسه، حتى إن بعض الفتيات اقتربن منه للمغازلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لطلاب الثانوية العامة..راجع إجابتك فى أسئلة الألمانى