أخبار عاجلة
التأمين على 2975 عاملا وصرف 692 معاشًا بأسيوط -
ملك إسبانيا يبدي رغبته في زيارة مصر -
انطلاق معرض «فارماسي إكسبو 2017» 4 مارس -

قبل ما تقولى اه..5 أسباب يخلوكى ترفضى الزواج من رجل الجدى

قبل ما تقولى اه..5 أسباب يخلوكى ترفضى الزواج من رجل الجدى
قبل ما تقولى اه..5 أسباب يخلوكى ترفضى الزواج من رجل الجدى

كتبت سلمى الدمرداش

بقوانين وضعها علماء الأبراج يمكن أن تتعرف على صفات كل شخص وفقاً لبرجه، وقبل يومين بدأت أول أيام برج الجدى، الذى يعتبر مواليده من أصحاب الجدار الشخصى العازل الذى وضعوه حول أنفسهم، وفى الوقت الذى تبحث فيه كثير من الفتيات عن رجل ذو شخصية قوية وقرارات صارمة، يوفر لها حياة آمنة لكن إن كنتِ تبحثين عن حياة زوجية مع رجل الجدى، فهناك عدد من الأسباب تجعلك تبتعدين عن هذا الرجل يجب أن تعرفيها قبل إصدار القرار النهائى.

من أهم الأسباب التى تجعلك ترفضين الزواج من رجل الجدى: 1-البرود العاطفى:

إن كنتِ تبحثين عن الرومانسية و الدفء العاطفى، ابتعدى عن هذا الرجل الذى لا يجيد إدارة الجلسات العاطفية أو التعبير عن مشاعره بأى كلمة رومانسية، فهو من محبى الأفعال فقط، وتحديداً التى تحمل إسقاط غير مباشر على حبه لكِ ذلك لأنه لا يقع فى الحب بسهولة، فهو يبحث عن الاقتناع بالحب من الدرجة الأولى، فضلاً عن ميله الدائم للهدوء والروتين الذى يصل إلى حد الملل، فهو لا يعترف بجنون الحب أو الأفعال الخارجة عن المألوف.

2-عدم تحمل المسئولية:

لا يمكنك أن تعتمدين على رجل الجدى فى تحمل مسئولية أسرة أو منصب قيادى، فبالرغم من أفكاره الجيدة فى ترتيب شئون الأسرة إلا أن آلية التنفيذ بالنسبة له تكاد تكون منعدمة، فهو لا يبالى بكثير من الأشياء.

3-لن تكونى من أولوياته:

إن فتشتى داخل أولويات رجل الجدى، فستجدين أن أولوياته كلها تنصب حول عمله الذى يعطيه كل وقته واهتمامه ويبحث عن نجاح فيه حتى إن كان لا يظهر ذلك، ولن تجدى نفسك ضمن قائمة اهتماماته وإن حدث فستجدين نفسك فى زيل القائمة.

4-انتقاده غير محسوب:

لا يحسب رجل الجدى حساب الكلمات التى يقولها، ولا يعطى أهمية للزمان أو المكان فمن الممكن أن تجديه ينتقدك أمام أسرتك أو أصدقائك ويجرح مشاعرك دون أن يدرى بشىء، ويأخذ كل الانتقاد على محمل الدعابة.

5-فقير فى العلاقات الاجتماعية:

لا تعتمدين على رجل الجدى فى القيام بالدور الاجتماعى على الوجه الأكمل، فهو لا يعطى لواجبات العزاء أو التهنئة أى اهتمام وسيجعلك مسئولة عنها طوال الوقت، ذلك على الرغم من احترافه أساليب الإطراء والمجاملة التى تصل إلى حد النفاق فى كثير من الأوقات لكن مع الغرباء فقط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال