أخبار عاجلة
وزير المالية يكشف عن أسباب ارتفاع الأسعار -
إغماء طالبات بجامعة القاهرة.. اعرف السبب؟ -
رفع الحصانة عن النائبة سحر الهواري -
فوائد قد يجنيها برشلونة من ضم رياض محرز -

4 حيل ذكية تخلصك من المواقف المحرجة

كتبت - هاجر حاتم:

التعرض للمواقف المحرجة أمر مزعج، يجعل البعض أحيانًا عاجزًا عن التفكير والخروج من هذا الموقف بأسرع شكل، لذا نستعرض لك مجموعة من أشهر هذه المواقف، والحيل للخروج منها، بحسب ما ذكره موقع brightside.

عربة السوبر ماركت

عربة السوبر ماركت

إذا لم تمتلك أي عملات معدنية لإخرج عربة السوبر ماركت لن يلغي ذلك رحلتك للتسوق، أو يجعلك تنتظر كثيرًا لاستعارة عملة من أي شخص، إذ يمكنك استخدام مفتاحك الخاص ووضع الجزء الأعلى في العربة لتفصلها عن طابور العربات.

أحمر الشفاه

أحمر الشفاه

وضع أحمر الشفاه لدى الفتاة هو أمر أساسي، بالرغم من أنه قد يضعها في الكثير من المواقف المحرجة، مثل وجود أثره على الكثير من الامور مثل أكواب مكان شرب العصائر، وكذلك الملابس. ولتفادي هذا الأمر ضعي احمر الشفاه، ثم أحضري منديل ورقي ذو طبقة خفيفة جدًا وضعيها على شفاهك، استخدمي الباودر الخاص بك، وضعيه على شفتيك فوق المنديل، لتكوني طبقة عازلة من أن يطبع أحمر الشفاه على أي شىء.

المصعد الكهربائي

المصعد الكهربائي

يحدث كثيرًا أن تركب المصعد الكهربائي ويتوقف بك في كل طابق، ولكن بالضغط على هذا الزر سوف تتجنب هذا الأمر، لأن هذا يعني إغلاقك الدائم لباب المصعد، وبالتالي لن يتوقف في أي طابق إلا الذي تريده.

سقوط الموبايل في الماء

سقوط الموبايل في الماء

إذا حدثت هذه الكارثة لا تقوم بفتح موبايلك نهائيًا، ثم ضعه في طبق من الأرز النئ لمدة 3 أيام، وذلك لأن الأرز سيمتص الرطوبة الموجودة بموبايلك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد القبض على "دراكولا" الشرقية تعرف على أشرار العالم.. بينهم عرب
التالى بالصور.. لصاحبات المقاس الكبير هذا القميص لا غنى عنه