أخبار عاجلة
تعرف على أول صدام في ربع نهائي أمم إفريقيا -
«ساب» يربح 3,895 مليون ريال لعام 2016 -
حملة «سكني» -
النعيمي يعرض خبراته على شباب الأعمال.. غداً -
مفروشات الرقيب تطلق خدمة التسوق الإلكتروني -
أمير الشرقية يسلم "بصمة" درع أفضل مسوق عقاري -
الصرف النقدي لهواتف وسيارات المسؤولين -

5 أخطاء فى ديكور بيتك لازم تصلحيها فى السنة الجديدة

5 أخطاء فى ديكور بيتك لازم تصلحيها فى السنة الجديدة
5 أخطاء فى ديكور بيتك لازم تصلحيها فى السنة الجديدة

كتبت سارة درويش

العام الجديد دائمًا ما يكون فرصة لبداية جديدة، وإعادة تغيير حياتنا. ويؤمن خبراء علم طاقة المكان "الفينج شوي" أن تغيير حياتنا يبدأ من تغيير بيتنا، لذا ينصحونك بإصلاح هذه الأخطاء مع بداية العام الجديد:

 

وضع السرير فى زاوية ضيقة

لغرفة النوم والسرير تحديدًا أهمية كبيرة فى علم الفينج شوى، لذلك فإنه من أكبر الأخطاء الفادحة وضع السرير فى زاوية ضيقة، بحيث يكون أحد جانبى السرير ملاصق للحائط.

 

وحسب خبراء الفينج شوى فإن هذا يمنع تداول الطاقة أثناء النوم، مما يمنع تجديدها، والأفضل هو أن يكون السرير حرًا من الجانبين للسماح بتدفق الطاقة طوال الوقت.

 

وضع مرآة أمام باب البيت

هذا الخطأ الذى يتكرر فى غالبية البيوت تقريبًا، بوضع مرآة فى مواجهة الباب الخارجى للشقة أو البيت، يعتقد الكثيرون أنه لمسة أنيقة ولكن حسب موقع "feng-shui.lovetoknow" فإن وضع المرآة فى هذا المكان يعمل على طرد الطاقة الإيجابية من المنزل.

 

فوضى الأحذية إلى جوار الباب

خطأ شائع أخر نرتكبه كثيرًا بوضع الجزامة "خزانة الأحذية" إلى جوار الباب الأمامى، سواء من الداخل أو الخارج بذلك نضع مركزًا للفوضى فى مواجهة الباب الأمامى الذى يعد معبر الطاقة، والأفضل أن نبعدها أو نختار جزامة مغلقة.

 

الكراكيب

تعشق كل امرأة مصرية "الكراكيب" وتخزنها إما تحت الأسرّة وإما فى الشرفة، وهو الخطأ الفادح الذى يتسبب فى الكثير من الطاقة السلبية بالمنزل، فمن المهم أن تتخلصى من الفوضى أولاً بأول لمنع تراكم الطاقة السلبية فى منزلك.

 

الاحتفاظ بالأوانِ المكسورة

طبق الصينى المشروخ، وفنجان الشاى المكسور المعاد ترميمه، والكوب الذى انكسرت منه قطعة صغيرة كلها أشياء نفضل الاحتفاظ بها حتى لو لم نستخدمها ولكن حسب خبراء الفينج شوى فإنه ينبغى التخلص من كل شىء مكسور فى المنزل لأنه يجلب الطاقة السلبية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال