أخبار عاجلة
الرئيس الـ45 لأمريكا.. حان عصر دونالد ترامب -
بطريقة مروعة.. مقتل مواطن مصري في ليبيا -

تعرفِ على نصائح هامة تساعدك للحفاظ على الوزن فى الشتاء


كتبت رضوى الشاذلى

تعد برودة الأجواء ورغبتنا الدائمة فى الحصول على الطاقة والتدفئة من الطعام، طريقا سريعا لزيادة الوزن فى فصل الشتاء، حيث تقع الكثير من النساء فى هذه المشكلة، خصوصًا اللواتى تعانين من مشكلة فى الهرمونات تجعلها غير قادرة فى السيطرة على وزنها فى هذا الفصل، مما يجعلها تكتسب عدد من الكيلووات الزائدة مع نهاية فصل الشتاء، ولكن عليكِ أن تتبعين عدد من النصائح الهامة التى تساعدك فى الحفاظ على وزنك فى هذا الفصل.

 

التمارين الرياضية لإنقاذ الوزن فى الشتاء
التمارين الرياضية لإنقاذ الوزن فى الشتاء

 

 

·     الفواكه والخضراوات أفضل طريقة للحصول على التدفئة وكذلك عدم الشعور بالجوع، كذلك طريقة مثالية للشبع دون أن يؤثر ذلك على زيادة الوزن، وهو ما يجب أن تقومى به دائمًا خلال فصل الشتاء.

الخضروات والفاكهة للحفاظ على وزنك فى الشتاء
الخضروات والفاكهة للحفاظ على وزنك فى الشتاء

 

·     المشروبات الساخنة والأعشاب طريقة مثالية للتدفئة، ولكن عليكِ الابتعاد عن السكريات أو وضع السكر عليها حتى لا يتسبب ذلك فى زيادة وزنك كذلك.

·     ينصح الأطباء دائمًا أن أفضل طريقة للابتعاد عن تناول كميات كبيرة من المياه، وهو كذلك الطريق السحرى للشعور بالشبع دون أن يكلفك ذلك كسب وزن زائد.

·     ممارسة التمارين الرياضية هى النصيحة الأهم والتى من المفترض اتباعها خلال فصل الشتاء، فهى طريقة مثالية لخسارة الوزن وكذلك تعمل على حمايتك من السمنة خلال فصل الشتاء.

 

 

نصائح للحفاظ على وزنك فى الشتاء
نصائح للحفاظ على وزنك فى الشتاء

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 7 ابتكارات تفوق الخيال