أخبار عاجلة
أستمتعى بالأصفر الناري على طريقة "لاكوست" -
"ديور" تطلق فستان الربيع باللون الأسود -
أمل الغول تكتب .. الطاقة الإيجابية -
كارولينا حريرا تبدع فى مزيج الأبيض والأسود -
تنوع الألوان سمه مميزة لفساتين ربيع 2017 -
اليورو ينخفض من جديد بعد تصريحات دراغي -

"لإنقاذ الوقت".. اشتري هدية عيد الأم من هذه الأسواق

"لإنقاذ الوقت".. اشتري هدية عيد الأم من هذه الأسواق
"لإنقاذ الوقت".. اشتري هدية عيد الأم من هذه الأسواق

كتب - هشام عواض:

في عيد الأم تكون الهدية هي الشغل الشاغل لنا، نبحث للعثور على الهدية الأنسب التي تعبر عن حبنا للأم.

لكن ربما لا نتدارك الوقت جيدًا ونلجأ لبعض مواقع بيع السلع عبر الإنترنت لانقاذنا من هذه المشكلة، لكن بعضها يقوم برفع الأسعار والقيام بطرح عروض وتخفيضات وهمية على هداية عيد الأم.

ولتلافي هذه المشكلة والتغلب عليها نضطر للذهاب إلى الأسواق المختلفة لشراء الهدية التي تناسبك، وربما لا تعرف ماذا تشتري ومن أين، أو لا تعرف من أين تشتري الهدايا بأقل الأسعار، ونقدم لك أشهر الأسواق التي قد تفيدك في شراء هدية عيد الأم.

العتبة: تعتبر أكبر أسواق القاهرة لبيع الملابس والأحذية والحقائب وغيرها، وبأسعار مناسبة للغاية وإن كنت تريد شراء هدية بأسعار قليلة فعليك الذهاب إلى هناك.

شارع قصر النيل: يضم الشارع الذي يمر في وسط البلد، العديد من المحال التي تبيع الملابس النسائية الرائعة، وموقع الشارع جيد لك للذهاب لهناك بشكل سريع، وشراء ما تحتاجه من ملابس لوالدتك.

سوق الصاغة: مع ارتفاع أسعار الذهب انصرف العديد عن شراء المشغولات الذهبية كهدايا، لكن إذت كانت والدتك تحب الذهب وتريد أن تقدم لها هدية ذهبية، فسوق الصاغة في شارع المعز بمنطقة الحسين يكون الأنسب لك، لما ستجده من العديد من محال الجواهرجية التي تبيع الذهب بأفضل الأسعار. وإذا كنت ترغب في شراء الفضّة فهناك أيضا ستجد المحال التي تعرض أفضل المشغولات الفضّية وبأسعار جيدة للغاية.

المناصرة: قد يكون البيت ينقص قطعة أثاث ما أو مفروشات، وتفكر في أن تشتري لوالدتك هذه القطعة في عيد الأم، وخاصة إذا كانت تخصها، فهذا السوق الذي يوجد في رمسيس سيكون الأفضل لك وستجد هناك ما تريده من أثاث ومفروشات وبأسعار مناسبة.

شارع عبدالعزيز: قد تفضّل شراء "موبايل" لوالدتك، لكن لا تريد الشراء عبر المواقع الإلكترونية، ففي هذه الحالة سيكون شارع عبد العزيز هو الخيار الأفضل والأنسب لك، فهناك أكبر سوق للموبايلات، وهناك ستجد جميع الأجهزة المنزلية والتكنولوجية الأخرى لتختار منها ما سناسبك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى في أفغانستان.. دوري للفنون القتالية لتخفيف آثار الحرب والفقر